الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد أبو ربيع يلتقي بمنتسبي الامداد والتجهيز في نابلس

نشر بتاريخ: 03/02/2014 ( آخر تحديث: 03/02/2014 الساعة: 10:09 )
نابلس- معا - التقى العميد أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد الامداد والتجهيز ، وتحدث عن التعامل الجيد مع الآخرين والتواصل الايجابي وذلك على مستوى المؤسسة الامنية ومع المواطنين.

واشار العميد ان المؤسسة الامنية على قلب رجل واحد من اجل تنفيذ تعليمات المستوى السياسي وتطبيق القانون وتوفير الامن والامان والدفاع عن الوطن والممتلكات العامة والخاصة.

وقال ان الهدف الاسمى لعمل المؤسسة الامنية هو حماية المواطن والحفاظ على كرامته وحقوقه، وتطرق العميد الى دور الامداد والتجهيز في توفير المستلزمات وحاجيات قطاع الامن ، وكان ذلك بحضور حاتم عنتري ومنال حامد من كادر التوجيه السياسي.

من جهته حاضر ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس لطلبة مركز التدريب المهني وتحدث عن الرموز الوطنية وماهيتها ودورها في توحيد صفوف المجتمع والفئات المختلفة والتي تتمثل بالعلم والنشيد الوطني والجيش والرئيس والقانون.

وكان حمزة ذياب قد تحدث لمنتسبي النيابة العسكرية عن اهمية اتباع الاجراءات القانونية الصحيحة في الملاحقة والتوقيف والتحقيق والتحويل للمحاكم.

والتقى نواف عايدي بمنتسبي الضابطة الجمركية، وتحدث عن المقاومة الشعبية السلمية ودورها في مواجهة الاحتلال وفضحه وكشف اساليبه التدميرية امام الاعلام والرأي العام الدولي.