الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "حسام" تكرم الدكتور بهاء الغلاييني لجهوده في خدمة الأسرى

نشر بتاريخ: 03/02/2014 ( آخر تحديث: 03/02/2014 الساعة: 17:58 )
غزة - معا - كرمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" اليوم الدكتور بهاء الغلاييني مدير مركز البسمة للإخصاب وذلك تقديرا له على جهوده المبذولة في خدمة قضية الأسرى ونجاح مركزه في إتمام عمليات إخصاب لنطف مهربة من سجون الإحتلال تعود لعدد من الأسرى أثمرت مؤخرا في إنجاب طفلين لكل من الأسير تامر الزعانين وفهمي أبو صلاح .

وأهدى وفد من جمعية "حسام" ضم عددا من مسؤوليها والعديد من أهالي الأسرى درع شكر وتقدير للدكتور الغلاييني خلال زيارة نظمتها الجمعية لمقر مركز البسمة للإخصاب في مدينة غزة .

واثنى رفيق حمدونة مدير عام الجمعية بالدور البارز الذي يضطلع به مركز البسمة بإدارة د الغلاييني خدمةً للأسرى ونجاحه في رسم الابتسامة علي شفاه زوجات وأمهات وعائلات الأسرى .

وأكد حمدونة علي أهمية تنوع وتعدد صور وأشكال التضامن مع الأسرى مشيدا بكل عمل يسهم في رفعة القضايا الوطنية ويكون له الأثر في رفع الظلم الواقع علي أبناء شعبنا وفي مقدمتهم الأسرى المعذبين خلف قضبان الإحتلال .

بدوره رحب الدكتور الغلاييني بوفد جمعية حسام وشكرهم علي زيارتهم وتكريهم له ، مشددا علي أن خدمة الأسرى وقضيتهم العادلة هو واجب ديني ووطني يقع علي عاتق كل فلسطيني حر وشريف، معبرا عن تمنياته بالحرية القريبة لكافة الأسرى لكي يتمكنوا من التمتع بحياة زوجية سليمة وبناء أسر صالحة بعيدا عن القيد والقهر والقضبان .

وأبدى د. الغلاييني استعداده التام للتعاون مع جمعية حسام من أجل التخفيف عن الأسرى وذويهم معلنا موافقته علي استقبال حالات لعدد غير محدد من الأسرى والمحررين لإجراء عمليات التلقيح الصناعي والإخصاب مجانا.