الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير النقل يبحث اثراء التعاون المشترك مع الرئيس التنفيذي للاتصالات

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 10:13 )
رام الله -معا - استقبل وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي في مقر مكتبه يوم امس الاثنين الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية أ. عمار العكر والوفد المرافق له.

واثناء الاجتماع اشاد د. الضميدي بالدور الهام والبناء لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وما تقدمه من برامج الخدمات والتنمية المجتمعية، مؤكدا دعم الحكومة ومؤسساتها لكافة مؤسات القطاع الخاص وان حماية وتعزيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني يقع على سلم اولويات الحكومة.

وجاء الاجتماع الذي شارك فيه م. محمد جرادات الرئيس التنفيذي لمجلس المرور الاعلى وعدد من طاقم المؤسستين بهدف ارساء واثراء التعاون المشترك بين الوزارة والمجموعة حيث من المنتظر ان تقوم الاخيرة بتمويل عدة نشاطات وبرامج في مجال التوعية والسلامة المرورية في فلسطين بالتعاون مع المجلس الاعلى للمرور.

بدوره شكر رئيس ووفد مجموعة الاتصالات بمحاور ونتائج الاجتماع واكد العكر استعداد مجموعة الاتصالات التام لتقديم اية خدمات تطلبها وزارة النقل والمواصلات وجاهزيتها لتوقيع مذكرة تفاهم لدعم برامج السلامة المرورية في فلسطين.

وفي نهاية الاجتماع تم التوافق على تحديد جهات اتصال وتواصل من كلا الطرفين لمتابعة برامج التعاون المشترك التي من الممكن تنفيذها.