السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضميدي: نشجع تعزيز تكامل العمل بين القطاع العام والخاص

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 11:57 )
رام الله- معا- في إطار سلسلة لقاءاته لعدد من الشركات، استقبل وزير النقل والمواصلات الدكتور نبيل الضميدي في مكتبه عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وعماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبحضور الدكتور علي شعث وكيل الوزارة والمهندس محمد جرادات الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور . وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات والمجلس الأعلى للمرور.

وخلال اللقاء أثنى الضميدي بالدور الرائد لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وما لها من اثر كبير في إحداث بصمة نوعية في المشاركة ورعاية مشاريع كان لها الاثر الايجابي على المواطنين، واكد دعم الحكومة ومؤسساتها لكافة مؤسسات القطاع الخاص باعتباره الحصن الحصين لحماية الاقتصاد الوطني .

واشار الضميدي الى ان خدمات النقل والمواصلات تعتمد بشكل كبير على الأنظمة الذكية في التشغيل والتنقل

واشاد بدور المجلس الاعلى للمرور في العمل على تأمين السلامة المرورية للمواطن الفلسطيني من خلال التكامل في العمل مع كافة المؤسسات العاملة في مجال السلامة المرورية الامر الذي يتطلب تكثيف الجهود من قبل كافة المؤسسات من حكومية واهلية وقطاع خاص بهدف الحد من الحوادث المرورية وما ينجم عنها من خسائر بشرية ومادية جمة .

ومن جانبه أشار العكر ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية لديها الاستعداد التام لتقديم أية خدمات ومساعدات من شانها ان تدعم خطط القطاع الحكومي بحيث يكون لها الاثر الايجابي على مستخدمي الطريق والمواطنين ومتلقي الخدمات في الوزارة على المدى الطويل .