السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو زنيد: نضال شعبنا لن يتوقف حتى إفشال مخططات التهويد

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 11:55 )
القدس - معا - قالت النائب جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، ان نضال الشعب الفلسطيني لن يتوقف حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة، والثبات والصمود في الأرض لحمايتها من المصادرة ومنع التوسع الإستيطاني وإفشال كافة المخططات الإسرائيلية بتهجير السكان وتفريغ المدينة المقدسة من سكانها الشرعيين.

جاء تأكيد النائب أبو زنيد خلال زيارتها التضامنية لقرية "عين حجلة" التي أقامها ناشطون فلسطينيون على أراضي كنيسة دير حجلة في منطقة الأغوار الفلسطينية.

وأشادت النائب أبو زنيد بصمود وثبات الناشطين والمعتصمين داخل القرية وإصرارهم على البقاء ومواجهة كافة الهجمات العنصرية من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلية ومحاولة الترهيب التي يتعرضون لها في محاولة لإعتقالهم وثنيهم عن مواصلة مشوارهم ضد مخططات الإحتلال التهويدية في منطقة الأغوار.

وثمنت النائب أبو زنيد الجهود الكبير التي يبذلها نشطاء أبناء شعبنا في مواصلة طريقهم نحو بناء القرى على الأراضي المحتلة عام 67، في صورة نضالية أسطورية تؤكد على " أن شعبنا الفلسطيني الصامد والمرابط لن يهزم طال الزمن أم قصر".

وأكدت أبو زنيد " بأن حركة فتح حركة خالدة باقية ولن تتأثر بسياسة التحريض الممنهج الذي تتبعه بعض وسائل الإعلام في محاولة فاشلة لتشويه صورة الحركة في الشارع الفلسطيني، مؤكدة" بأن حركة فتح باقية في على بعد مسافة واحدة وقريبة من نبض الشارع الفلسطيني وفرضت أجندتها الحقيقية في النضال ضد الإحتلال وليس الأجندة الوهمية لدى البعض.