الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تكرم المحافظ

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 12:53 )
اريحا-معا- في إطار التواصل و التعاون بين التربية و التعليم و محافظة أريحا و الأغوار , وتقديراً لجهود محافظ أريحا و الأغوار في دعم المسيرة التعليمية في محافظة أريحا, قام مدير التربية و التعليم محمد الحواش , بتكريم ماجد الفتياني , من خلال تقديم لوحة فنية تعبيراً عن تقدير أسرة التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار لجهود عطوفة المحافظ في دعم التعليم في المحافظة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الحواش "صباح اليوم الثلاثاء " إلى مبنى محافظة أريحا و الأغوار , و رافقه فيها رئيس قسم الإشراف التربوي جميل بشارات و مشرف التربية الفنية عبد الحافظ أبو عرة و رئيس قسم الأنشطة الطلابية محمد الزعارير و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي .

.و في كلمته رحب الفتياني بزيارة الحواش و مرافقيه ,و شكرهم على هذه المبادرة و التي تعبر عن عمق العلاقة و مدى التواصل و التكامل بين مؤسسات المجتمع و في مقدمتها وزارة التربية و التعليم , مشيراً الى سعي وزارة التربية و التعليم و مديرياتها الى تقديم افضل الخدمات التعليمية لأبنائنا الطلبة ..

.كما أشاد الفتياني بأداء العاملين في المؤسسات الحكومية في محافظة أريحا . و الذي يدلل على صدق الانتماء و المحبة لهذا الوطن العظيم ,

و في سياق اخر تحدث الفتياني عن قيمة الفن ورسالته السامية ,داعياً الى غرس هذه القيم في نفوس أبنائنا الطلبة من اجل العمل سوياً على نقل رسالة الشعب الفلسطيني الحضارية إلى العالم أجمع .

من جانبه بدوره أشاد الحواش بأداء محافظة أريحا و الأغوار و التي تشهد تطوراً و تقدماً كبيراً على مستوى تقديم الخدمات العامة و للمواطنين . و قدم بالغ شكره وتقديره لعطوفة المحافظ على كل الاهتمام و الدعم الذي أولاه لبرامج التعليم و تطوير و دعم المسيرة التعليمية في محافظة أريحا و الأغوار , و مساهمته في العمل على إنشاء العديد من المدارس في المحافظة و تزويدها بكل ما تحتاج لإيجاد بيئة تعليمة جاذبة و محببة لأبنائنا الطلبة .

بالإضافة إلى إعطاءه أهمية قصوى لحل قضايا التعليم و بذله كل الجهود في سبيل تطوير و دعم المسيرة التعليمة في محافظة أريحا و الأغوار .