السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ نابلس تتفقد عددا من مدارس المدينة

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 13:51 )
نابلس -معا - زارت نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة عدد من مدارس مدينة نابلس ضمن جولة تفقدية رافقها فيها مدير تربية نابلس الدكتور محمد عواد ومدير شرطة محافظة نابلس المقدم ياسر ابو حنانة ومدراء العلاقات العامة في المحافظة والشرطة والتربية والتعليم ومسؤول الابنية في مديرية التربية اضافة الى طاقم تلفزيون فلسطين.

وشملت الجولة مدارس : اسماء بنت الصديق، ومدرسة الكرمل ،ومدرسة بنات نابلس، ومدرسة الحازمية "ب" ومدرسة العامرية،وجميع هذه المدارس هي من المدارس المستاجرة والتي تقع في محيط البلدة القديمة، وخلال الجولة تم الالتقاء بمدراء تلك المدارس واساتذتها، كما تم الاستماع الى طلبة بعض الصفوف فيها حول احتياجات تلك المدارس.

وبعد انتهاء الجولة صرحت نائب محافظ نابلس ان الجولة كانت مفيدة ومهمة لانها وضعتنا بصورة اوضاع تلك المدارس، ولا سيما ان بعض وسائل الاعلام المحلية اثارت ان بعض المدارس المستاجرة لا تصلح للاستخدام وانها آيلة للسقوط وبالتالي كان من مسؤوليتنا وواجبنا وحرصا منا على حماية ابنائنا ان نقوم بهذه الجولة وان ندقق في تلك المعلومات من خلال المعاينة الميدانية ومن خلال راي المختصون والخبراء في الابنية.

وتبين ان ما قيل في وسائل الاعلام حمل الكثير من المبالغة والتهويل، وخلق بلبلة وارباك لا مبرر له في اوساط الاهالي، مضيفة ان بعض الغرف في هذه المدارس تحتاج الى صيانة وهناك فرق صيانة تابعة للبلدية تقوم بهذا العمل وفي حال الاحتياج يمكن ان نطلب المزيد .

وطمأنت نائب المحافظ الاهالي في المدينة ان محافظة نابلس ومديرية التربية والتعليم وكل الجهات المعنية باستتباب العملية التعليمية تقوم بواجبها ومسؤولياتها على اكمل وجه وهي لن تتوانى في مواجهة اي طارىء او خطر يتهدد حياة الطلاب او يشوش عليهم دراستهم .