الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شركة "بووش" العالمية في ضيافة "نيو انترتريد"

نشر بتاريخ: 04/02/2014 ( آخر تحديث: 04/02/2014 الساعة: 21:43 )
رام الله – معا - استضافت شركة "نيو انترتريد" المحلية والمختصة باستيراد وتركيب اجهزة وأنظمة الحماية والامن (شريك معتمد لشركة بووش)، اليوم، في قاعة فندق الموفنبيك في مدينة رام الله، وفدا رفيع المستوى من شركة "بووش" الالمانية العالمية، ضم: هانو فوغل نائب رئيس المبيعات في شركة بوش لأنظمة الحماية والأمن، وفولكر بيشوف مدير عام في بووش الشرق الاوسط.

ونظمت "نيو انترتريد" بهذه المناسبة ورشة عمل تخللها عرض لاخر منتجات الشركة الالمانية في مجال صناعة اجهزة وأنظمة الحماية والامن، والتي يطرح بعضها لاول مرة في السوق الفلسطينية.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية مع شركة بووش العالمية لاطلاع زبائن الشركة والمدعوين على احدث الانظمة والأجهزة التي تسوقها الشركة الالمانية، والاستماع لشرح عن خصائصها وطبيعة عملها، وشمل المعرض أنظمة الكاميرات والتسجيل، الانذار ضد السرقة والحريق، التحكم بالدخول، أنظمة الصوت والاخلاء وأنظمة الربط المتكامل بين التطبيقات المتعددة.

وجرى الحفل بحضور العشرات من مدراء ومسؤولي وممثلي الشركات والبنوك والمؤسسات الخاصة والعامة والاهلية المختلفة من زبائن "نيو انترتريد" من مختلف المناطق الفلسطينية، بالإضافة للمدير العام لشركة نيو انترتريد سامر قراعين، وفريق عمل الشركة.

وأكدت منى دودين، أحد اصحاب شركة نيو انترتريد أن الشركة عملت ومنذ تأسيسها قبل نحو 20 عاماً على تقديم الجديد والافضل للسوق الفلسطيني المحلي في مختلف انحاء الاراضي الفلسطينية.

واشارت الى الدور الفاعل والمميز الذي يؤديه طاقم الشركة من مهندسين وفنيين وإداريين في تقديم اقصى ما يمكن لخدمة المؤسسات والافراد والمجتمع الفلسطيني عامة.

وعبرت في ختام كلمتها، عن خالص شكرها وتقديرها، لكافة عملاء الشركة الذين لهم الفضل الاول في دعم الشركة كي تواصل مسيرتها وعملها وتطورها، بالرغم من الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة المحيطة.

وقدم وليد رشيد مدير التطوير في شركة نيو انترتريد نبذة عن رسالة شركة بووش ومجالات عملها المتعددة فيما يخص انظمة الحماية والامن، واستعرض موجزا لتطور شركة بوش من حيث الخدمات والمنتجات ,واسباب اختيار شركة نيو انترتريد للشراكة مع بوش.

وقدم هانو فوغل نائب رئيس المبيعات في بووش عرضا موجزا عن تاريخ صناعة أنظمة الحماية والأمن في الشركة الالمانية، وبدء بالتعريف بالشركة التي قال انها تأسست قبل حوالي 125 عاما وتحدث عن التزام شركة بوش منذ تأسيسها بالجودة في جميع مراحل انتاج المنتج.

واكد اهتماهم وحرصهم على الوصول الى جميع الاسواق عبر اختيار شركاء متميزين في كافة انحاء العالم,فيما اعتبر شراكة بووش مع نيو انترتريد خطوة اخرى في سبيل تعزيز الثقة بمنتجات الشركة.

واشار فوغل ان شركته تعمل على متابعة وتطوير انظمة واجهزة الحماية والامن التي تنتجها على يد نخبة من خبرائها المخضرمين، لتتلاءم مع احتياجات ومتطلبات الزبائن في كافة بقاع الارض من حيث الظروف الاقتصادية والاجتماعية وطبيعة المنشات وغيرها.

وبين ان من ابرز منتجات شركته الجديدة او التي طرأت عليها تعديلات وتطويرات، تتمثل في مجالات: نظام الكاميرا والتسجيل، نظام الانذار ضد السرقة، نظام التحكم بالدخول، نظام الانذار ضد الحريق، نظام BIS ونظام الصوت.

ومن جانبه، أشار فولكر بيشوف، المدير العام لشركة بووش في منطقة الشرق الأوسط عن وجود شركته في منطقة الشرق الأوسط و التزامها التاريخي والمتواصل ودعمها للسوق العربي، وقال : نحن نعمل بجد على مواكبة احتياجات هذا السوق وتلبيتها.

وأثنى بيشوف على شركاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط الذين هم ملتزمون نحو زبائنهم بتقديم المنتوج ذو الجودة الأفضل من خلال متابعة ما يتم تطويره وتقديمه من شركة بووش في هذا المجال.

وأكد على أهمية سوق الشرق الأوسط بالنسبة لشركة بوش حيث يشكل جزءا لا يستهان به من مبيعات الشركة، وأنهم مهتمون دائما بتواجدهم الى جانب شركائهم لتقديم الأفضل.

واعرب الشركاء الالمان عن اعجابهم، وتقديرهم للدور الذي تلعبه شركة نيو انترتيد، لتقديم كل ماهو جديد للسوق الفلسطينية، مؤكدين ثقتهم بقدرة هذا السوق الواعد على التطور والنمو.