الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجاز فلسطين تعقد لقاء متطوعيها الأول لهذا العام

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 09:31 )
رام الله - معا - عقدت مؤسسة إنجاز فلسطين في رام الله اللقاء التقييمي الخاص بدوراتها التدريبية للفصل الأول من العام الدراسي 2013 - 2014، مع متطوعي شركات القطاع الخاص الفلسطيني باستضافة كريمة من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا / كابي ، وذلك حرصاً من المؤسسة على تنفيذ برامجها بكفاءة وفاعلية.

وفي بداية اللقاء رحبت مارلين خوري مسؤول العمليات في منطقة رام الله بمتطوعي شركات القطاع الخاص، وأكدت على أهمية مشاركة الطلبة بخبرتهم القيمة من خلال تقديم دورات إنجاز وإضافة الطابع العملي لهم، وأضافت أن المؤسسة وصلت ومنذ انطلاقتها الى 120000 طالب/ة بمشاركة 3500 متطوعا/ة من 350 شركة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.

ويهدف هذا اللقاء إلى الحصول على تغذية راجعة من المتطوعين للدورات التدريبية المقدمة خلال الفصل الاول من العام الدراسي 2013 – 2014 ومعرفة أثر برامج إنجاز على الطلبة المشاركين من وجهة نظر المتطوعين، الامر الذي سيساهم في تطوير المادة التدريبية وأساليب التدريب، بالاضافة الى تشكيل لجنة من الحضور لتحفيز متطوعي إنجاز.

وقدمت خوري الشكر والتقدير لشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا / كابي على إستضافتها لهذا اللقاء في مقر الشركة، والذي يجسد روح التعاون والدعم الذي تبديه الشركة لمؤسسة إنجاز الامر الذي يجعلها قادرة على تحقيق أهدافها بفعالية. كما وتقدمت بالشكر من شركات القطاع الخاص على أهمية مشاركتها ودعمها للمؤسسة.

وتجدر الاشارة إلى أن مؤسسة إنجاز هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide وتهدف إنجاز إلى تعزيز الفرص الإقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية إقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص يتم من خلالها تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال، كما توضح لهم عملياً كيفية تفعيل الثروة المعرفية وادارتها.