الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نقابة الموظفين بغزة يلتقي نائب ريس المجلس التشريعي

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 10:01 )
غزة -معا - التقى وفد من نقابة الموظفين يترأسه د. إيهاب النحال نائب النقيب، الدكتور أحمد بحر نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني وناقش معه عدد من القضايا الهامة في سبيل تعزيز صمود الموظف والوقوف بجانبه في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الموظفين.

وشارك في اللقاء كل من النائب الدكتور عاطف عدوان رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس التشريعي، والنائب أ. جمال نصار عضو اللجنة الاقتصادية، والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل .

ورحب الدكتور بحر بوفد نقابة الموظفين مثمنا جهودهم وتحركهم ومؤكدا على أن الحكومة تبذل مجهودا كبيرا في توفير رواتب الموظفين رغم الظروف الصعبة واشتداد الحصار.

وتحدث د. النحال عن معاناة شريحة الموظفين جراء تأخر صرف الراتب، الأمر الذي يؤثر على حياة الموظف ويراكم عليه الالتزامات اليومية.

وسلم د. النحال للدكتور بحر كتابا رسميا يتضمن مطالب الموظفين العادلة، مشيرا إلى أن النقابة تطرح برنامج لتعزيز صمود الموظف يتضمن العمل على كافة الجهات من أجل دعم ومساندة الموظفين والوقوف بجانبهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأعرب د.النحال عن استعداد النقابة للمشاركة في لجنة لإدارة الأزمة ووضع حلول للكثير من الأمور من خلال التوافق عليها مع الحكومة وبمشاركة المجلس التشريعي.