الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العمل التنموي معا يوقع خمس اتفاقيات

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 10:41 )
غزة- معا - قام مركز العمل التنموي معا – فرع غزة بتوقيع اتفاقيات تعاون لإدارة منح مالية صغيرة مع خمس مؤسسات قاعدية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس (عبسان، الفخاري، خزاعة ) وتم توقيع الإتفاقيات ضمن احتفال صغير حضره ممثلين عن المؤسسات الشريكة ومدير مركز معا جبر قديح ومدير البرامج لؤي الوحيدي و عدد من الطواقم العاملة في المركز.

وأشار جبر قديح مدير فرع المركز في غزة إلى أن هذه الإتفاقيات جرى توقيعها ضمن مشروع "تحقيق الامن الغذائي من خلال بناء القدرات" الذي ينفذه المركز في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس وبالشراكة مع مؤسسة أفيدا الأسترالية وبتمويل من الحكومة الأسترالية.

واكد أن هذه المنح تأتي لبناء قدرات المؤسسات الشريكة للمركز لتصبح أكثر قدرة و فاعلية على تمثيل مجتمعاتها وخدمتها وتحقيق إحتياجاتها .

وتطرق قديح إلى أهمية المشروع الذي ينفذه المركز منذ العام 2009 في المنطقة الشرقية والذي استهدف حوالي ألف أسرة مهمشة من سكان تلك المناطق، مؤكداً أن المركز لن يدخر جهدا في العمل يداً بيد مع كل مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف مناطق تواجده ولتحقيق رسالة المركز في تنمية وتطوير المناطق الفلسطينية المهمشة.