الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معا وتلفزيون فلسطين يوقعان اتفاق شراكة وتعاون

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 14:03 )
بيت لحم- معا - وقعت شبكة معا الإعلامية مع هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية اتفاق شراكة وتبادل إعلامي متعدد الجوانب والاهداف، يتبادل خلالها الطرفان التعاون في مجالات البث والانتاج والتغطيات الإعلامية المختلفة.

ووقع الاتفاق الذي جرى في مقر تلفزيون فلسطين برام الله عن شبكة معا مدير الشبكة المهندس رائد عثمان وعن تلفزيون فلسطين مدير عام الهيئة أحمد الحزوري، بحضور محمد فرج مدير عام فضائية معا، والدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير معا، ولؤي علاوي مستشار الشؤون القانونية في الهيئة.

وشدد الحزوري في كلمته على الدور الوطني لتلفزيون فلسطين باعتباره ملكا للشعب الفلسطيني ومن اهدافه دعم المؤسسات الوطنية والتعاون في كل ما يسهم بخدمة الشعب الفلسطيني ويزيد من تطوير مؤسساته الاعلامية.

من جانبه أكد المهندس عثمان أن توقيع الاتفاق مع تلفزيون فلسطين يأتي في إطار استراتيجية شبكة معا باقامة علاقات شراكة وتعاون مع الفضائيات كما سبق أن وقعت الشبكة اتفاق شراكة مع فضائية "روسيا اليوم" و"التلفزيون الأردني"، مشيرا إلى أن اتفاق الشراكة مع تلفزيون فلسطين له اهميته الكبيرة خاصة على صعيد خدمة ابناء الشعب الفلسطيني والتعاون من أجل توفير جميع الخدمات التي ستسهم في تقديم الأفضل له.|264315|