الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الاسير المريض ابو علي

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 13:18 )
رام الله - معا - حمل نادي الاسير الفلسطيني حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الاسير أيبك علام احمد ابو علي والبالغ من العمر خمسة وعشرين عام من مدينة جنين والذي يعاني من الشقيقة وكسر في الكتف والقدم .

ووجه علام ابو علي والد الأسير أبو علي نداءً عاجلاً إلى المنظمات الحقوقية والإنسانية من اجل إنقاذ حياة ولده والذي يعاني من المرض الشديد والآلام الحادة والتي لا يستطيع تحملها .

وأبدى أبو علي قلقه على مصير ولده والذي تم اعتقاله اليوم بصورة همجية حيث تعرض للضرب المبرح لحظة تنفيذ الاعتقال من قبل الجيش ووحداته الخاصة، وتعريض المنزل الذي نفذت عملية الاعتقال منه للتكسير والذي يملكه المواطن ابراهيم مسلماني للتكسير وتدمير محتوياته وتعريض حياته للخطر من خلال الضرب المبرح الذي تعرض له من قبل قوة الجيش ووحداته الخاصة التي نفذت عملية الاعتقال.

وفي السياق ذاته اعتبر أمين سر نادي الاسير الفلسطيني راغب ابو دياك ان اقدام اجهزة الاحتلال التنفيذية ووحداتها الخاصة على اعتقال الاسير أبو علي بالطريقة التي نفذت بها عملية الاعتقال والتى تمثلت بتعريضه لخطر الموت الحقيقي من خلال ضربه بصورة همجية واعتقاله بصورة غير لائقة انما هو تعبير عن همجية الاحتلال الإسرائيلي وعنجهيته .

ودعا ابو دياك كل من منظمة أطباء حقوق الإنسان والصليب الاحمر الدولي الى زيارة الاسير ابو علي بالسرعة الممكنة والاطمئنان على وضعه الصحي وتوفير العلاج اللازم له .