الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالة صبح واللجنة المساندة في جنين ينظمان بطولة داخلية في البيلياردو

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 22:06 )
جنين - معا - معا: نظمت صالة صبح ممثلة بصاحبها صابر صبح واللجنة المساندة لاتحاد البلياردو والسنوكر في جنين ممثلة بمنسق اللجنة فواز الاشقر وامين سرها نشأت ابو مراد واعضائها رائد زيود وناصر زكارنه ومهند ابو سميده بطولة داخلية للاعبي محافظة جنين في البلياردوا اسفرت عن فوز كل من حابس ابو مويس بالمركز الاول وحصل على جائزة استيكا فاخرة والثاني محمود قنديل وحصل على نرجيله فاخرة مقدمة من محلات امير البرقاوي.

وقد بدأت البطولة بإجراء القرعة وشرح قدمه ياسر الاشقر عن نظام البطولة والهدف من تنظيمها والذي يأتي ضمن توجهات اللجنة المساندة في تنشيط وتفعيل مشاركات اللاعبين استعدادا لبطولة فلسطين التي ستجري في الرابع عشر من الجاري في احدى صالات جنين.

واللاعبين المشاركون هم : محمود القنيري ،يوسف القنيري، محمود قنديل، رائد الحشاش، محمد شناوي، رائد زيود، ناصر زكارنه، حابس ابو مويس، منتصر النورسي، بدر القنيري، خالد ابو مويس، عدي الشيخ، عبد الاشقر، علي نفاع، فواز الاشقر، محمد الكامل الجوكر، محمد القادي، توفيق الناجي، هيثم عرقاوي، حمزة جرار، مهند ابو سميده امير زكارنه، عبادة ابو مويس، محمود ابو حطب، محمد السوقي، محمد عبد الهادي، مهدي جرادات، هشام يوسف، ادهم جرادات، موفق مرعي، شريف جاسر.

وقد وصل للدور الثالث قبل النهائي ثمانية لاعبين خاضوا اربع مباريات كانت نتائجها على النحو التالي:
*محمد ابو الكامل + عدي الشيخ / فا ابو الكامل.
*شريف جابر + محمود قنديل / فاز قنديل.
* رائد الحشاش+ حابس ابو مويس/ فاز ابو مويس.
*محمد شناوي+ محمود قنيري/ فاز شناوي.

وفي اللقاء قبل الاخير خسر محمد ابو الكامل الجوكر امام حابس ابو مويس الذي تأهل للنهائي ليقابل محمود قنديل الذي فاز وتاهل بعد فوزه محمد الشناوي.
اما المباراة الختامية والتي جاءت مشوقة وقوية فقد تمكن ابو مويس من انتزاع البطولة لصالحه بعد ان تغلب على محمود قنديل الذي حل بمركز الوصيف.
لجنة الاشراف على البطولة صابر صبح وفواز الاشقر ونشأت ابو مراد .
لجنة التحكيم فواز الاشقر ويوسف القنيري ورائد زيود ومهند ابو سميده وناصر زكارنه وشريف جرار ونايف حبايبة وعدي الشيخ وغيث عبد الله.