الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شابات العاصمة يفوزن على البيتراء الاردني 3/1

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 18:55 )
عمان - معا - مركز اريحا للاعلام : - افتتحت مساء امس على ملاعب القرية الحضرية منافسات بطولة الوفاء للقائد العربية النسوية الثاني في خماسي كرة القدم التي ينظمها نادي البتراء بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين و برعاية المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء .

حفل الافتتاح الذي اقيم برعاية المهندس عماد المومني اشتمل على كلمات لراعي الاحتفال ورئيس اللجنة المنظة المحامي عبد الرحيم الزواهره وايضا اشتمل على عرض طابور الفرق المشاركة قبل ان تلقي قائدة الفريق الاردني لنادي البتراء براء سمير قسم الروح الرياضية والتنافس الشريف نيابة عن كافة اللاعبات كما قدمت بعض لاعبات الفرق المشاركة عروض ومهارات فردية بالكرة ليعلن بعدها المومني افتتاح البطولة رسميا .
|264390|
واقيمت مباراة الافتتاح الاستعراضية بفوز نادي شابات القدس على الفريق المنظم البتراء بنتيجة 3 -1
ومن المقرر ان يكون فريق شابات العاصمة طرفا في لقاء اخر عصر اليوم يجمعة مع فريق نادي الجالية المصرية فيما يلعب فريق انسات البتراء امام فريق انسات العربي طرابلس اللبناني .

ذكر ان فريق شابات العاصمة تلقى الدعوة للمشاركة في البطولة من خلال جمعية قدامي اللاعبين الفلسطينين وبتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب الذي بارك هذة المشاركة .
واعربت رئيسة نادي شابات العاصمة الزميلة سامية شعبان عن تقديرها لجهود كافة اللاعبات اللواتي بذلن جهدا كبيرا في لقاء الافتتاح ، متمنية ان تكون هذة المشاركة فاتحة خير لفريق شابات العاصمة وان يتوج بطلا في هذة البطولة العربية .
|264391|