الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسمياً : الأمعري يضم دهمان وأبو غنيمة إستعداداً لمواجهة مؤسسة البيرة

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 05/02/2014 الساعة: 22:24 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي- فراس العاروري :وصل اللاعبان محمد دهمان وطارق أبو غنيمة إلى مدينة رام الله صباح اليوم إستعداداً لتعزيز صفوف فريق الأمعري في مرحلة الإياب ، وكان في إستقبال اللاعبان يونس أبو الريش ونضال عباس ممثلان عن إدارة الأمعري ، وبعض لاعبي وجماهير النادي .

وعبر دهمان عن سعادته الكبيرة بوصوله المحافظات الشمالية ، وقال إن اللعب في صفوف الأمعري حلم لأي لاعب ، لما يملكه النادي من تاريخ عريق وإسم كبير على الساحة الرياضية ، مشيراً إلى أنه سيبذل كل جهده في سبيل إسعاد جماهير الأمعري ، ويتطلع للمشاركة في مباراة الفريق القادمة .

من جهته شكر أبو غنيمة إدارة الأمعري على تسهيل وصوله إلى المحافظات الشمالية ، وأوضح أنه سيقدم كل ما في جعبته ليكون عند حسن ظن الإدارة وفي مستوى تطلعات الجماهير ، وبين أن مباراة الأمعري القادمة ستكون أمام البيرة في مباراة الديربي ، وبالتالي فهي محط أنظار الجماهير والمتابعين ، مشيراً إلى أنها فرصة ذهبية للإنخراط في أجواء الدوري ولإثبات نفسهما سريعاً .
|264377|
وأبدى اللاعبان جاهزيتهما الفنية والبدنية التامة للمشاركة في اللقاء القادم ، وقالا إن إنتظام عجلة الدوري في غزة والمشاركة في مباريات فريقهما في ظل المنافسة الكبيرة بين الأندية جعل جاهزيتهما في أفضل حالاتها ، وشددا أنهما سيلتحقا بالحصص التدريبية للفريق تمهيداً لمشاركتهما في المواجهة المنتظرة أمام البيرة .

من جهته عبر المدير التنفيذي للمركز يونس أبو الريش عن سعادته بإنضمام الثنائي الغزي للفريق ، وقال إن إدارة الأمعري بذلت جهد كبير لضمان دخول اللاعبان إلى المحافظات الشمالية والإلتحاق بزملائهم ، مشيراً إلى أنهم سيقدمان إضافة حقيقية إلى صفوف الأخضر ، وبين أنه جرى قيد اللاعبان على كشوفات الأمعري بشكل رسمي في الإتحاد الفلسطيني خلال فترة الإنقالات الشتوية بعد أن حصلا على موافقة ناديهما ، لكن الإحتلال عرقل وصولهما في أكثر من مرة ، وأدى لغيابهما عن صفوف الفريق في المبارتان السابقتان .

ويعتبر انضمام أبو غنيمة مهاجم غزة الرياضي ، ودهمان نجم خط الوسط في الأهلي إضافة قوية للأمعري في خطه الهجومي نظراً لأنهما يعتبرا أبرز نجوم الكرة الكرة الغزية حالياً ، ومن المتوقع أن يحدثا الفارق في نتائج الامعري واداءه لما يملكان من قوة وامكانيات كبيرة على الصعيد المهاري والفني .