الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية من خلال زيارته لنادي الاسير يطلع على اوضاع اسرى المحافظة

نشر بتاريخ: 05/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 00:39 )
قلقيلية - معا - قام محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ووفد من المحافظة مساء اليوم بزيارة لنادي الاسير الفلسطيني حيث التقى بمدير نادي الاسير لافي نصوره ومدير وزارة شؤون الاسرى والمحررين نائل غنام وممثل حركة فتح في التنسيق الفصائلي رائد عمر ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين د. صبري ولويل .

واطلع خلال زيارته على أوضاع الأسرى داخل سجون الاحتلال ومعاناة الأهالي اثناء زيارة أبنائهم وأكد في زيارته دعمه الكامل لقضية الأسرى والوقوف بجانبهم ومساندتهم ودعم ذوي الأسرى مؤكداً أن لا سلام إلا بتبييض السجون الاسرائيلية .

وأكد رواجبه موقفه الرافض لقرار اللجنة الدولية للصليب الاحمر القاضي باغلاق مقرها في محافظة قلقيلية مضيفاً ان اغلاق مقر الصليب سيضيف على أهالي الأسرى معاناة اخرى الى معاناتهم ، وطالب الصليب الاحمر بالتراجع عن هذا القرار الذي ستكون له سلبيات كثيرة على ذوي الأسرى والمواطنين خلف الجدار

وفي نهاية الزيارة شكر الحضور عطوفة المحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة مؤكدين الوقوف جنباً الى جنب لدعم قضية الاسرى ورفضهم لقرار اغلاق مقر الصليب مثمنين مواقف المحافظ التي تدل على صدق انتمائه للأسرى والوطن والمواطن.