الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه ويحاضر عن الاخلاق الاسلامية

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 10:32 )
نابلس- معا - التقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلبة مركز التدريب المهني وطالبات مدرسة عبد الرحيم محمود، وتحدث عن الاخلاق والقيم التي يحث عليها الدين الاسلامي الحنيف والتي تتمثل بالصدق والامانة والاخلاص والشجاعة ورباطة الجأش والتسامح والمرونة والمهنية والشفافية والصراحة والتضحية في سبيل الحق والواجب والوطن، كما تطرق عرباسي الى مفاهيم التكامل والتفاضل في العلاقات الاجتماعية واهمية تغليب التكامل والذوبان في المجموع بحيث الكل يعرف دوره وواجباته وحقوقه.

ومن جهته حاضر نواف عايدي لمنتسبي الامداد والتجهيز، وتحدث عن اهمية التمسك بالقانون وروحه واهدافه التي تسعى الى تحقيق العدالة والاستقرار والامن والامان والطمأنينة، وتطرق الى ضرورة التعمل بانسانية مع المواطنين والحفاظ على كرامتهم وحقوقهم الاصيلة.

ومن جانبه التقى مهند أبو عمر من مفوضية الامن الوطني بمنتسبي الارتباط العسكري، وتحدث عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والمتمثلة باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وحق تقرير المصير وعودة اللاجئين والافراج عن الاسرى.

وكان منال حامد قد التقى باعضاء مجلس قروي بيت دجن، وتحدث عن مفهوم العمل التطوعي الفلسطيني وعلاقته بالارض وتعميرها وزراعتها بالاشجار المثمرة والحرجية.