السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير يكرم الأسير المحرر معتز أبو عليا

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 13:40 )
جنين- معا - كرم نادي الاسير في جنين الاسير المحرر معتز ابو عليا في إطار التواصل مع الأسرى المحررين.

وشارك بالتكريم وفد ضم ممثلين عن اللّجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى، ولجنة أهالي الأسرى، ونادي الأسير الفلسطيني. وضم الوفد كلاً من أمين سر نادي الاسير الفلسطيني راغب أبو دياك، وعلي أبو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى، ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى، وفوزي أبو حناني والد الأسير جعفر أبو حناني.

بدوره اعتبر أبو دياك أن التكريم يأتي في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم، وتأكيداً على الثناء للأسير معتز وعائلته الصامدة.

وبدوره، حيا سمور صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

فيما دعا أبو خضر رفاق دربهم الأسرى المحررين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ابقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات وخاصة من خلال مساندتهم في خطواتهم النضالية التي يعزمون القيام بها.

وثمن ابوعليا هذه اللفتة الكريمة والمتمثلة بتكريم الاسرى المحررين ودور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً إلى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، إضافة إلى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة.

فيما سلم المشاركين في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر معتز وذويه والذي قدمه نادي الاسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته.