الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا من مؤسسة أطباء بلا حدود

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 13:36 )
قلقيلية- معا - التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من مؤسسة اطباء بلا حدود ضم كل من "مرين هنرو" منسقة المشروع، وطارق زيد اداري ولوجستي، وشرين نزال العاملة الميدانية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد مثمنا الدور الذي تقوم به مؤسسة اطباء بلا حدود للتخفيف عن أبناء شعبنا، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني يتعرض لشحنات من العنف جراء اعتداءات الاحتلال وعنف المستوطنين، مطالبا بضرورة تكثيف نشاطات المؤسسة في محافظة قلقيلية والتركيز على الأطفال باعتبارهم الأكثر تأثرا بالعنف، مؤكدا دعم المحافظة لنشاطات المؤسسة لتشمل كافة المناطق في المحافظة، مطالبا بتوثيق جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا خاصة المناطق المعزولة خلف الجدار.

وقال المحافظ ان الاحتلال يسعى بسياساته إلى خلق حالة من العنف والرعب أثناء اقتحامه التجمعات السكانية في المحافظة الأمر الذي يولد شحنات من العنف ويترك آثار نفسية سلبية على حياة المواطنين، واطلع الوفد على واقع الخدمة الطبية والصحية في المحافظة.

من ناحيتها اطلعت مرين هنرو المحافظ على البرامج التي تقدمها المؤسسة في فلسطين والمناطق التي تركز عملها في المحافظة، شاكره دعم المحافظة المتواصل للمؤسسة وبرامجها.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بتعزيز دور المؤسسة في المحافظة وتكثيف برامجها.