الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب جمعة يشيد بكشف المخابرات المصرية لعملاء الموساد

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 13:14 )
غزة- معا - قال النائب أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني إن الانجاز الذي حققته المخابرات العامة المصرية في كشف عملاء الموساد على خلية عوفاديا يؤكد أن المخابرات المصرية في عنفوانها وتستحق كل احترام وتقدير من كل مواطن عربي.

وقال جمعة في بيان صحفي إن كشف خلية المتعاونين مع الموساد الإسرائيلي هو إنجاز كبير يضاف إلى رصيد الأمن القومي العربي والمصري في توالي ضربات رجال المخابرات الأبطال ضد شبكات التجسس الإسرائيلية وعملائها الذين يخونون الأرض والوطن والإنسان.

وأضاف جمعة أن المخابرات المصرية تستعيد ذكرياتها وأمجادها وتلقن الموساد الإسرائيلي درسا جديدا من رجالاتها العظام الذين يؤكدون يوما بعد يوم أنهم الحصن الامين لمصر والدول العربية الشقيقة في مواجهة العقول مع العدو، مستذكرا عناصر المخابرات المصرية علي مر التاريخ عبد المحسن فائق وسامي شرف واحمد كامل وصلاح نصر وزكريا محي الدين واللواء مراد موافي واللواء محمد رأفت شحادة ورئيس المخابرات العامة الحالي اللواء محمد فريد التهامي الذي يكمل مسيرة الأبطال نحو الأمن والأمان لمصر وشعبها وامتنا العربية والإسلامية".

الجدير بالذكر ان المخابرات العامة المصرية كشفت عن اخطر شبكة تجسس إسرائيلية تنشط في سيناء منذ عام 2004 وأضرت بالأمن القومي المصري.