الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق فعالية "من أجل طوباس خضراء أكثر"

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 13:44 )
طوباس- معا -من اجل طوباس خضراء أكثر وبهدف تنمية العمل المجتمعي التطوعي والحفاظ على البيئة والنواحي الجمالية، قامت بلدية طوباس بالتعاون مع نقابة العاملين في البلديات طوباس- الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين و"مجموعة شباب طوباس حلوة يا بلدي" وبمشاركة حشد من الفعاليات الرسمية والأهلية في محافظة طوباس بزراعة الأشجار الحرجية في المنطقة الخضراء الواقعة في منطقة العقبة بالقرب من مستشفى طوباس التركي الحكومي والبالغ مساحتها 16 دونما.

وقد نوه عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس إلى أهمية هذه الفعالية في تخضير المدينة والحفاظ على البيئة والنواحي الجمالية وترسيخ علاقات التعاون بين بلدية طوباس ومختلف الفعاليات الرسمية والاهلية.

كما توجه بالشكر والتقدير الى كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية وخاصة مديرية زراعة محافظة طوباس التي قامت بتوفير الاشجار الحرجية من خلال مشروع تشجير فلسطين، ومديرية التربية والتعليم محافظة طوباس التي قامت بتخصيص حصة دراسية لطلاب الصف العاشر في مدرسة البيروني للمشاركة في تنفيذ الفعالية و شركة باصات المصري التي نقلت الطلاب من المدرسة الى موقع الفعالية ذهابا وايابا مجاناً.

وقد أعرب المشاركون عن ارتياحهم بتنفيذ هذه الفعالية، ودعوا الى مزيد من هذه الفعاليات لما لها من اهمية في ترسيخ مفهوم المواطنة والعمل الجماعي والحافظ على البيئة والنواحي الجمالية.