الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبادرة تكاتف تنظم فعاليات ترفيهية في جمعية نبراس القدس

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 15:36 )
القدس- معا - نظمت مؤسسة القدس الطلابية والشبابية واتحاد الطلبة المقدسيين بالتعاون مع جمعية نبراس القدس لذوي الاحتياجات الخاصة وضمن مبادرة تكاتف للعمل التطوعي فعاليات ترفيهية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء مؤسسة نبراس.

وبدأت الفعالية بترحيب من ممثلي مؤسسة نبراس مؤكدين أهمية تفاعل المؤسسات وشرائح المجتمع مع هذه الفئة المهمة من فئات المجتمع.

من جهته أكد منجد الكالوتي عضو مؤسسة القدس الطلابية والشبابية أن هذه الفعالية واجب والتزام وستكون بداية لتعاون اكبر وتكاتف مستمر لاحتضان هذه الفئة التي تحتاج إلى رعاية خاص واهتمام مضاعف.
|264485|
من جهتها ثمنت أحلام أبو الضبعات عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الطلبة المقدسيين واحدى القائمات على مبادرة تكاتف ان هذه الفعالية تأتي لتعزيز روح المسؤولية عند الطلبة والشباب اتجاه كل من هم بحاجة ليد العون والمساعدة كأضعف واجب اتجاههم مؤكدة حجم السعادة والتفاؤل حين ننجح في رسم البسمة على وجوه الاطفال والفتية وخاصة ان كانوا من ذويي الاحتياجات الخاصة مثمنة دور جمعية نبراس القدس في رعايتهم والاهتمام بهم.

هذا وتضمنت الفعالية فعاليات فرح ومرح ورسم على الوجوه والعديد من الألعاب يذكر ان مبادرة تكاتف هي مبادرة انطلقت عبر مؤسسة القدس الطلابية والشبابية واتحاد الطلبة المقدسيين قبل أشهر لتعزيز العمل التطوعي وخدمة المجتمع بكافة فئاته والوصول ومساندة من هم بحاجة لمساعدة سواء الإنسانية او من المتضريين جراء سياسات الاحتلال وهدفها لتعزيز مفهوم التكاتف والتلاحم والتعاون والمسؤولية لدى المجتمع المقدسي وخاصة الشباب.