الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دفاع مدني نابلس يطالب سبع منتزهات توفير إجراءات السلامة

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 22:37 )
نابلس - معا - إنطلق طاقم من إدارة الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة نابلس اليوم ، وبالتعاون مع شرطة السياحة ووزارة السياحة بتفقد المسابح والمنتزهات تمهيدا للموسم القادم في محافظة نابلس .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن هذه الجولة أثمرت عن تفقد سبعة منتزهات تقع في منطقة الباذان شمال المحافظة ، ومطالبتها بتوفير كافة إجراءات الأمان والسلامة الخاصة بهذه الأماكن .

وأشار التقرير الى أن الإجراءات والمعايير الذي تابعتها الطواقم تتعلق بتحصين المناطق العالية وتوفير منقذ مؤهل داخل هذه المنتزهات وإزالة كافة المعيقات التي قد تشكل خطرا على حياة المتنزهين بالإضافة إلى وضع الرمال في محيط الألعاب وتفقد تمديدات الكهرباء والغاز وتأمينها وطلب تقرير يفيد بصلاحية أنظمة الفلترة للمسابح ووضع لوحات إرشادية دالة على عمق المياه والمناطق التي تشكل خطرا .

وفي هذا الخصوص أوضح مدير دفاع مدني محافظة نابلس العقيد كريم عميرة عن ضرورة هذه الجولات واختيارها في هذا الوقت لإمكانية توفير ما هو مطلوب من معايير الامان قبل بدء ارتياد المواطنين لهذه الامكان، مبينا ان هذه المتطلبات سيتم متابعتها من خلال جولات التأكد على تطبيق كافة المعايير المطلوبة .