الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نداء من إدارة مركز شباب طولكرم السمران للجماهير للألتفاف حول الفريق

نشر بتاريخ: 06/02/2014 ( آخر تحديث: 06/02/2014 الساعة: 17:50 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : وجهت إدارة مركز شباب طولكرم المنتشي فريقها بالإنتصارات المتوالية في دوري الإحتراف الجزئي الإولى نداء لكل الغيورين من ابناءها ومن أبناء المحافظة في صوت مدوللمواصلة على العهد نحو العودة للأضواء من جديد وتربعه فوق القمة بنتائجه المشرفة لأبناء المحافظة.

وجاء هذا النداء وسط إنجاز كبير وخطوات هامة نحو لغة الإنتصارات لأن العودة هو شرف كبير للمحافظة وابناءها ولكل الرياضيين مشيدين بكل المشجعين والمحبين لهذه المحافظة بالوقوف جنبا لجنب من أجل الأبقاء الزعيم زعيما وبطلا للأضواء القادمة .

وهذا النداء جاء من قلب مركز السمران والذين أهابوا بالإخوة جماهير المركز في محافظة طولكرم بالالتفاف حول فريق مركز طولكرم وخصوصا في هذه الفترة التي يسعى الزعيم بها من اجل حسم دوري الاحتراف الجزئي مبكرا من خلال مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الواحد تلو الأخر ، والتي نشاهد بها جميعا المؤامرات التي تحاك ضد فريق يٌعد من اعرق الفرق الفلسطينية .

وهذا النداء موجه إلى جميع الغيورين على مصلحة الرياضة في محافظتنا من جماهير المركز وجماهير الإخوة في ثقافي طولكرم والأندية الأخرى في المحافظة وخاصة ان فريق مركز من الفرق المتميزة وطالبوا الجماهير بالزحف صوب ملعب الشهيد جمال غانم والتشجيع بالروح الرياضية العالية من أجل الفوز وتحقيق العودة جنبا الى جنب مع العنابي في رفعة محافظة طولكرم رياضيا .