الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حسام" تزور عائلة الأسير أبو شلوف وتعزي بوفاة أحد المحاربين القدامى

نشر بتاريخ: 07/02/2014 ( آخر تحديث: 07/02/2014 الساعة: 12:37 )
غزة - معا - زارت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" ولجنة أهالي أسرى قطاع غزة عائلة الأسير طارق سلمي أبو شلوف من قرية المغراقة وسط قطاع غزة وذلك من أجل الإطمئنان علي صحة والده الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرا.

وضم الوفد كلا من مدير عام الجمعية رفيق حمدونة ومدير علاقاتها العامة موفق حميد ومدير إعلامها أسامة الوحيدي ومدير فرع الوسطى في الجمعية وليد ناجي ومدراء فرعي شرق وغرب خانيونس ناهض كلاب وعادل أبو غالية إضافة إلي عدد من ممثلي لجنة أهالي أسرى قطاع غزة منهم والدة الأسيرين ضياء ومحمد الأغا ووالدة الأسير رامي عنبر ووالدة الأسير رائد الشيخ ووالد الأسير علي الصرافيتي ووالد الأسير عبد الله انشاصي .

وهنأ الوفد والد الأسير أبو شلوف على سلامته بعد وعكة صحية ألمت به، معبرين عن سعادتهم لتجاوزه هذه الأزمة وخروجه منها سالما معافى مؤكدين على فخرهم واعتزازهم بذوي الأسرى الصامدين خلف القضبان.

وأكد مدير دائرة إعلام الجمعية والناطق باسمها أسامة الوحيدي علي حرص جمعية حسام علي التواصل مع أهالي الأسرى ومواساتهم في السراء والضراء ومشاركتهم في كافة مناسباتهم مشددا علي ضرورة تفعيل أشكال التضامن مع الأسرى وذويهم من قبل كافة المؤسسات والفعاليات الوطنية والإجتماعية.

كما توجه الوفد لتعزية الأسير المحرر عبد الكريم القرا من يلدة بني سهيلا جنوب قطاع غزة بوفاة والده الحاج عبد المجيد القرا الذي توفي في السعودية عن عمر يناهز الثمانون عاما وهو أحد المحاربين القدامى الذين قاتلوا في صفوف مجموعات الشهيد مصطفى حافظ التي حاربت الإحتلال الإسرائيلي فترة الخمسينات من القرن الماضي.