الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفوز الخامس لناشئي العميد

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 10:34 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاخبارية : ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثانية لبطولة الناشئين من مواليد 1997 بالجنوب ، حقق ناشئو العميد فوزا صعبا على اشقائهم من شباب يطا ، وبنتيجة ثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين صباح الجمعة على ستاد الحسين

ورغم فوز ناشئي العميد الا ان ابناء المدرب فارس النجار قارعوا الشباب ، وكانوا الطرف الافضل في كثير من الاوقات ، ولكن صغار العميد عرفوا كيف يحتوون جموح الفرسان ، وحققوا الفوز بثلاثة اهداف لهدف .

وسجل محمد بالي هدف جميلا ، برأسية محكمة غمزها في الشباك ، بعد كرة في العمق لعبها طالب ارزيقات ، ليتمكن الفرسان بعد ذلك من تعديل النتيجة اثر خلل في الرقابة الدفاعية جعل مجد ابو الدبس يخادع الحارس اسلام الصغير .

واعلن يوسف الصرصور عن نفسه نجما للمباراة بهدف على طريقة الكبار ، بتسديدة من ثلاثين متر ، في زاوية مرمى الفرسان .

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو يطا معادلة النتيجة ، وخاصة بواسطة افضل لاعبيهم هيثم ابو عرام ، ولكن الكلمة الاخيرة كانت لابناء المدرب فايز نصار ، بهدف ثالث من ركنية لعبها طالب ، وتعالى لها الكابتن مالك عرفة .

وبذلك اصبح في رصيد الشباب ست نقاط من فوزين في الدور الثاني على حساب الخضر ويطا ، وذلك بعد تسيده مجموعته في الدور الأول بثلاثة انتصارات على حساب الكرمل والجمعية ومركز الدهيشة .

حكم اللقاء محمد المحتسب ، ومعه كمال ابو تركي ويعقوب ابو تركي .