السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية بنابلس تعقد جلسة تثقيفية لأعضاء مجلس فرعها

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 16:33 )
نابلس - معا - عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة نابلس اليوم جلسة تثقيفية لأعضاء وكوادر مجلس فرعها، وذلك بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية الخامسة والأربعين لانطلاقتها.

وتأتي هذه الجلسة التثقيفية، ضمن سلسلة من دورات التثقيف الحزبي التي تستهدف أعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطية في الضفة الغربية، والتي تسعى الجبهة من خلالها لبناء الكادر التنظيمي، وفق أسس وطنية ديمقراطية تقدمية.

وتحدث عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية نزار بني عودة أبرز المحطات المضيئة التي مر بها الشعب الفلسطيني وحركته الوطنية المعاصرة، وخاصة المحطات التي مرت بها الجبهة الديمقراطية منذ انطلاقتها عام 1969 حتى الآن، مستعرضاً أهم الانجازات التي حققتها للقضية الفلسطينية رغم كافة المعيقات التي واجهتها، وأبرزها البرنامج الوطني المرحلي، والسعي لتجسيد الثوابت الوطنية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي من اجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأكد عضو القيادة المركزية للجبهة أن هيئة التثقيف الحزبي ماضية في سلسلة الجلسات التثقيفية على مستوى الضفة الغربية، من أجل بناء قيادات قادرة على حمل أعباء النضال الوطني الفلسطيني التنظيمي والجماهيري.