الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بايرن ميونخ يسجل رابطة "ميا سان ميا فلسطين" رسميا في سجلاته

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 17:06 )
رام الله - معا : منح نادي بايرن ميونخ الألماني تصريحا رسميا للرابطة الخاصة بعشاق البايرن في فلسطين و التي تحمل اسم" ميا سان ميا فلسطين"، و يظهر اسم الرابطة على الموقع الرسمي لنادي البايرن، و أعرب حميدو الياسيني رئيس رابطة البايرن عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق بفعل جهود ونشاط البافاريين في ارجاء الوطن و تتويج لمسيرتهم التي انطلقت منذ عام 2005 بتجمعات و لقاءات متواصلة.

وقال الياسيني انه تلقى رسالة من إدارة النادي البافاري من خلال رايموند اومان مدير نوادي المشجعين تفيد بان نادي البايرن سجل الرابطة و سيتعامل معها بصفة رسمية، و سيظهر اسم الرابطة في المجلة السنوية التي يصدرها البايرن ، وقال ان هذه الخطوة كانت صعبه في السابق حتى تم الاعتراف بفلسطين كدولة بفضل جهود الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة.

وعلى اثر هذا الاعتراف ظهر اسم فلسطين في كل المواقع الرسمية الالكترونية عند تسجيل البيانات الشخصية مما سهل علينا الأمور، كما كان للطفرة الرياضية التي قادها اللواء جبريل الرجوب في نقل الرياضة الفلسطينية للعالمية، دافعا قويا لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف ان الرابطة حاصلة على ترخيص رسمي من قبل رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين برئاسة خالد شومان ،المعترف بها من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لتكون اول رابطة في فلسطين مسجلة رسميا في سجلات نادي عالمي.

كما ان الرابطة تقوم بنشاطات كثيرة و لديها عناوين على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر و انستغرام، و تتواصل بشكل مكثف مع النادي البافاري و روابط المشجعين في العالم، و من المقرر ان تقيم الرابطة احتفالا يوم 27 الجاري احياء لذكرى 114 لتأسيس النادي البافاري و الرابعة للرابطة.

يذكر ان جميع اسماء الأعضاء في الرابطة تم رفعها لإدارة البايرن و تسجيلهم كأعضاء في النادي، وعلى كل بافاري يرغب بالتسجيل ان يتواصل مع الرابطة.