الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يكسب دربي رام الله والبيرة بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 17:19 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : انتهى دربي رام الله بفوز مركز شباب الامعري على البيرة بالنتيجة 2/1 ، وجاءت اهداف الفوز للامعري في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الاول بتقدم البيرة عن طريق ابو كويك فيما انبرى للتسجيل للامعري جمال علان وحسين جوهر .
شهد اللقاء حالتي طرد كانت من حق حمزة وهدان وجمال علان بعدما استحقا البطاقة الصفراء الثانية .
وبهذه النتيجة رفع الامعري رصيده الى 18 نقطة في المركز السابع فيما تجمد رصيد البيرة عن النقطة 12 في المركز الحادي عشر وقبل الاخير.

وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء :

الشوط الاول :
بدأ الفريقان بنفس التشكيلة ولعبا بطريقة 4/2/3/1 ، البيرة افصح عن نواياه من البداية فقد استغل اسماعيل العمور فرصة سنحت له وصوب من بعيد وكذلك وبعد 6 دقائق صوب بلال شوخة من بعيد ويبدوا انة تعليمات المدير الفني للامعري " ايمن صندوقة " كانت تقضي بذلك .

كرة احمد عبد الله الثابته ارتقى لها الصيداوي في الدقيقة 10 ، رد عليهم ايسم طبطب بكرة قوية علت العارضة من الاعلى .

حاول جمال علان ومن خلفة الوافد الجديد محمد دهمان جاهدين الوصول الى مرمى اليداوي لكن كانت تنقصهم المسة الاخيرة وكذلك كان حال محمد نائل والعمور ولكن هجمات الامعري كانت الاكثر عددا .

الدقيقة 25 :تبديل اضطراري للبيرة بسبب الاصابة بخروج بلال شوخة ودخول حسام وادي .

بطاقة صفراء للاعب البيرة حمزة وهدان .

الدقيقة 34 :اخفق اللاعب محمد عصفور في ايداع الكرة داخل الخشبات بعد ان راوغ المدافعين وارسل كرة سهلة تصدى لها الصيداوي الذي انفقض عليه المندفع جمال علان من اضطر الحكم لرفع البطاقة الصفراء له وتدخل رجال الهلال الاحمر لتقديم العلاج للصيداوي .

الدقيقة 42: الوافد الجديد محمد دهمان عدل الكرة لنفسة وسدد من بعيد جاورت القائم في كرة مررها لاعبو الامعري اكثر من تمريره ليرسلها محمد عصفور عرضية الى دهمان لتجاور القائم جاء ذلك بعد ضغط امعراوي واضح فيما اعتمد البيرة على الهجمات المرتدة .
الدقيقة 45: خروج اضطراري بسبب الاصابة بخروج اللاعب رائد فارس ودخول اللاعب ساجد كراكرة .

الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع سجل مصطفى ابو كويك هدف التقدم من كرة ثابته ارسلها اسماعيل العمور الى رأس ابو كويك اخطأ حارس المرمى في التصدى لها لتدخل الشباك معلنا من تسجيل هدف التقدم .
لينتهي الشوط الاول بتقدم البيرة بهدف .

الشوط الثاني :
لم تنفض هجمات الامعري التي شنوها منذ بداية هذا الشوط حتى الدقيقة 15 من عمر الشوط عن شيء فيما تحرك البيرة بعد ذلك وبادلوا الامعري الهجمات .
بطاقة صفراء للاعب محمد عصفور وبطاقة صفراء ثانية للاعب حمزه وهدان جعلت البيرة تلعب بعشرة لاعبين بعد ان خرج وهدان الذي نال بطاقة اخرى في الشوط الاول .

التكتل الدفاع البيراوي والتغطية الدفاعية حالت دون تسجيل الامعري فيما اعتمد البيرة على الهجمات المرتدة .

بطاقة صفراء للاعب اسماعيل العمور .

الدقيقة 35 : سجل اللاعب جمال علان هدف التعادل بعد كرة ثابته تصدى لها احمد عبد الله ارسلها قوسية سددها برأسه جمال علان ليسجل منها هدف التعادل بعد طول معاناة .

في الوقت بدل الضائع اضاع حسين جوهر كرة على طبق من ذهب عندما سدد من داخل منطقة المرمى طائشة فوق العارضة .
بعدها بدقيقة كفر حسين جوهر عن كرته الطائشة بعدما مرر محمد الدهمان كرة موزونه على رأس حسين جوهر لتسكن الشباك وسط فرحة جنونية امعراوية .

جمال علان نال البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من الميدان وليلعب الامعري بعشرة لاعبين فيما تبقى من وقت .
لينتهي اللقاء بفوز الامعري بالنتيجة 2/1 .
الحكام : نادي جمجوم وساعده خلدون ابو قبيطة وجمعة ابو صبيح ومروان وزوز رابعا