الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى والحق في اللعب ينفذان يوما ترفيهيا لاطفال الفارعة

نشر بتاريخ: 08/02/2014 ( آخر تحديث: 08/02/2014 الساعة: 18:53 )
طوباس - معا - رائد جعايصة :نظم المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسات مخيم الفارعة وبالشراكة مع مؤسسة الحق في اللعب ، Right to play , يوما ترفيهيا ?بنائنا الطلبة اشتمل على 200 مشارك ومشاركة ، حيث اشتمل النشاط على العديد من الزوايا الترفيهية الهادفة ?كساب ابنائنا العديد من المهارات الحياتية وعلى رأسها كسب الثقة بالنفس ومهارة ا?تصال والتواصل ، والتعاون، وا?نضباط وا?نتماء .

ويأتي هذا النشاط في ظروف استثنائية ضاغطة يعيشها ابناؤنا وفلذات اكبادنا بسبب اضراب العاملين بوكالة الغوث الدولية لمدة خمسة وستون يوما .
يذكر ان النشاط ?قى استحسان كبير لدى المشاركين واولياء امورهم حيث ارتسمت علامات الفرح والسرور على وجوه المشاركين ووجه امهات الاطفال الشكر والتقدير للمؤسسات التي نفذت النشاط الترفيهي ممثلة بمؤسسة الحق في اللعب والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسات مخيم الفارعة لما قدموه من جهد لرفع الضغوط النفسية والاجتماعية عن الاطفال واهليهم ..
|264782|
وقد اشرف على النشاط من المجلس الاعلى للشباب والرياضة رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية في مجلس الشمال ومن مؤسسات الفارعة كلا من عائد جعايصة وهادية جوابرة وشذى شاهين واحمد العرجا وناهدة دغمان .

وقدمت اللجنة الشعبية في الفارعة دعما لوجستيا وغذائيا للاطفال المشاركين فيما قدم طاقم مؤسسة الحق في اللعب راعية النشاط من الناحية الفنية والتدريب والالعاب المتعددة للاطفال .