السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه السياسي قلقيلية تلتقي بالأمن الوطني والارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 10:30 )
قلقيلية- معا - التقى المقدم عزام عيسى بمنتسبي الأمن الوطني السرية الثانية في محاضرة تحدث فيها عن أخلاقيات رجل الامن والقواعد والسلوكيات التي تضبط عمله.

تحدث عزام عن القوانين والضوابط والأخلاقيات وقواعد عمل مهنة العمل الأمني ومحددات العمل وضوابط التصرف بما يؤمن احترام آدمية الإنسان والتقيد بقواعد من السلوكيات في التعامل مع المواطنين مهما كانت صفاتهم.

وأشار عزام ان الحديث عن أخلاقيات العمل الأمني يتطلب الإشارة إلى بعد الثقافة المهنية لدى رجل الأمن والصفات المفترض وجودها لدى رجل الأمن كالإخلاص والولاء والطاعة وتنفيذ الأوامر الصادرة إليه وفق القانون.

وفي لقاء أخر في الارتباط العسكري تحدث عزام عن تنفيذ المهمات والواجبات على أكمل وجه وتطبيق القانون بشفافية ونزاهة وتحقيق العمل وخدمة المواطن كما تحدث عن التواصل مع المواطنين ومساعدتهم ومراعاة حقوق الأفراد وكرامتهم أثناء تأدية الواجب مشيرا ان عمل الارتباط في تقديم المساعدة للمواطنين.

ودعا عزام إلى المحافظة على الولاء والانتماء للمؤسسة الأمنية والعسكرية وللوطن لأنه يعكس الصورة الجيدة عن منتسبي المؤسسة الأمنية في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال لتقويض نفوذها في خدمة المواطنين.