الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات خاصة لجيش الاحتلال تقتحم البلدة القديمة في نابلس

الهلال الأحمر ومركز حساب الذكاء العقلي ينفذون يوما ترفيهيا

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 14:58 )
قلقيلية- معا - نفذت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالتعاون مع مركز حساب الذكاء العقلي في محافظة قلقيلية يوماً ترفيهيا للأطفال المنتسبين للمركز وأطفال روضة التقوى في بلدة النبي الياس وذلك يوم أمس السبت.

وقد بدأ اللقاء بتعريف عام عن جمعية الهلال الأحمر قام بتقديمه عدد من متطوعي الجمعية تم من خلاله الحديث عن أهمية الجمعية والخدمات التي تقوم بها لا سيما دائرة المتطوعين من خلال برامجها المتعلقة بالأنشطة اللامنهجية والترفيهية والمجتمعية.

وقد نفذ متطوعو الجمعية عدة ألعاب ترفيهية مع الأطفال رسموا من خلالها البسمة على شفاههم حيث أعرب الأهالي والأطفال المشاركين عن سعادتهم لاهتمام الهلال الأحمر ومركز حساب الذكاء العقلي في الوصول إلى شرائح المجتمع كافة في المناطق المختلفة من المحافظة متمنين العمل على تنشيط الفعاليات الترفيهية والتعليمية والتربوية لما لها من أهمية في إكساب الطلاب المهارات المتعلقة بتنمية إبداعاتهم والترويح عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

من جانبه شكرت إدارة مركز حساب الذكاء العقلي في محافظة قلقيلية جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة قلقيلية ممثلة بإدارتها ومتطوعيها على اهتمامهم في تنفيذ مثل هذه الأنشطة التي تستهدف فئة الأطفال لرسم الإبتسامة على وجوههم وايجاد مساحة أكبر ليتمكن الأطفال من التعبير عن ذاتهم من خلال الألعاب التي تحمل في طياتها معاني عدة منها الحماية وتنمية روح الفريق والتفريغ النفسي.

يذكر أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الترفيهية التي يقوم بها مركز الذكاء العقلي لأطفاله المنتسبين في قلقيلية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.