الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد يجري قرعة الدوري العام والانطلاقة في 7-3 وعلى ملاعب محايدة

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 17:49 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- عقد اتحاد كرة اليد اجتماعا له في مقر اللجنة الاولمبية اول من امس وذلك لبحث العديد من الامور المدرجة على جدول الاعمال ـ كما اجرى قرعة الدوري للفرق المشاركة في البطولة وعددها 12 فريقا .

وحضر الاجتماع ابراهيم الصباح وبدر مكي من اللجنة الاولمبية، ومن اتحاد اللعبة جواد غنام نائب رئيس الاتحاد والاعضاء جمال سرحان وسميح الصرفندي وشفا فنشه و د.علاء كمال المختص بلعبة كرة اليد ، كما حضر مراسم اجراء القرعة عدد من اعضاء الهيئة العامة .

وتحدث الصباح مشيدا باتحاد اللعبة الذي اخذ ينشد العمل بفاعلية، مشددا على اهمية التأهيل والتدريب على صعيد المدربين والحكام، مطالبا بالاهتمام بالفرق المساندة والناشئين .
في حين ، ثمن جواد غنام جهود الاولمبية، وتحدث عن اجندة الاتحاد لهذا العام وخاصة اطلاق بطولة الدوري والسوبر وبطولات الفئات العمرية والسيدات وكأس الشهيد ابو عمار.

كما قام الاتحاد بتوزيع القانون الدولي لكرة اليد مترجما ولوائح الاتحاد المتعلقة بمسابقاته ونشاطاته لهذا العام ولجانه وكذا اخر تعديلات القانون الدولي، ويذكر ان الاتحاد شكل لجان الانضباط والمنتخبات للمباشرة في العمل .

وقد جرت القرعة علما ان البطولة ستقام ضمن نظام النصف دوري وعلى صالات محايدة هي: ثقافي طولكرم ،صالة ايبسا، وبلدية الخليل ، وجاءت القرعة بالترتيب : اسلامي قلقيلية، بيرزيت، عيبال ،عزون، يطا، عوريف، جمعية الشبان المسلمين الخليل ،السموع، ثقافي طولكرم، اذنا، علما ان موعد انطلاقة الدوري سيكون يوم الجمعة السابع من الشهر المقبل .