الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة بيرزيت تعزف لحناً يطرب جماهيرها ، وتغرق سلة بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 19:43 )
بقلم :جهاد حمدان.

ابتهجت جماهير نادي بيرزيت بفريقها بكرة السلة ، بعدما سحق ضيفه أرثوذكسي بيت لحم في مستهل مشواره في دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة ، حيث تميز فأبدع وصال وجال في ثنايا الملعب ، عازفاً فنون اللعب السلس والهجمات السريعة والتصويب البارع من داخل المنطقة وخارجها فنسج شبكة من خيوط التواصل بين لاعبيه .
|264739* بير زيت |
هذا الأداء أبهر الحشد الجماهيري سواء من أبناء بيرزيت وحتى الجماهير المحايدة التي ملأت جنبات صالة سرية رام الله ، بتصميمات أخرجها وأبدعها المدرب معتز أبودية وأتقن تنفيذها نجوم الفريق حيث كانت الايادي الذهبية تحت السلة لإسلام عباس مقترنة باللعب المهاري والتوزيع السريع لعيسى كامل متوجة بالاندفاع البدني الصاروخي لأحمد ياسر .

وظهر واضحاً تكتيكات المدرب في الميدان والذي رافق الفريق لعدة مواسم حيث أبرز كل نجوم الفريق في الوقت المناسب ليضيف كل منهم نجوميته على أرض المعلب في ظل التفوق الكبير في الفارق النقطي الذي أمطروا به سلة الفريق المنافس ملبين صوت الحناجر في المدرجات.

وعلى وقع بداية الموسم السلوي ظهر جلياً نية الفريق القادم بقوة من وسط الترتيب في الموسم الماضي الى المنافسة على الألقاب هذا الموسم في ظل الاستعداد الكبير والتعطش الجماهيري لصعد منصة التتويج، دون إغفال اللعب النظيف والروح الرياضية العالية للسمو بمستوى كرة السلة الفلسطينية والوصول بها الى بر الأمان .