الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يلتقي محافظ القدس

نشر بتاريخ: 09/02/2014 ( آخر تحديث: 09/02/2014 الساعة: 22:10 )
القدس - معا : في زيارة تبشر بالكثير ، التقى وفد من نادي شعفاط محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني يتقدمهم رئيس مجلس قروي شعفاط اسحق ابو خضير ورئيس النادي اياد عودة الله ونائبه ومدير مدرسة الحياة بشار دعيس والمشرف الثقافي المحامي غسان ابو خضير لمناقشة عدة امور تخص البلدة والنادي .

حيث اشار المربي اسحق ابو خضير الى الصعوبات التي تقف في بناء مشروع ضخم يتضمن مقر وبرك سباحة وملعب معشب يخدم ابناء المدينة ، واطلع ابو خضير المحافظ على المخطط الكامل للمشروع الذي يقام على ارض تقدر مساحتها بثلاثة دونمات اضافة الى مشروع الملعب الذي تقدر مساحته بخمسة دونمات مع انشاء صالة مغلقة متعددة الأغراض .

بدوره اشار رئيس النادي اياد عودة الله الى نشاطات وانجازات النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية التي حققها النادي في الفترة الأخيرة منذ استئناف نشاطاته من عام 2009 والتي تكللت في صعود فريق الكرة المصنف الى مصاف دوري الدرجة الثالثة الموسم الماضي من دوري مناطق الوسط ، هذا كله على الرغم من ان النادي لا يمتلك ملعب خاص حيث تحول ملعب البلدة الى مراب للحافلات .

اضافة الى ذهاب العديد من الميزانيات التي كانت ستصرف للنادي في السابق خلال فترة فراغه الاداري وانقطاع نشاطاته ، وأوضح بشار دعيس ان معظم ميزانية النادي المتواضعة تذهب لأجور الملاعب والمواصلات اضافة الى ان النادي قام قبل سنتين باستئجار مقر بجوار ابراج القدس لمدة سنة ونيف لكن كلفة الاجرة الشهرية الباهظة في شعفاط اجبرت ادارة النادي لتسليم المقر والانتقال الى مقر اداري صغير بالاستضافة .

وثمن غسان ابو خضير جهود محافظة القدس ممثلة بالمحافظ وطاقم المحافظة في دعم صمود القدس وتعزيز دور الاندية والمؤسسات في خدمة ابناء المدينة مشيرا ان النادي بصدد تنظيم عدة فعاليات ثقافية واجتماعية في الفترة القادمة .

بدوره رحب المحافظ بالوفد واشار الى ان بلدة جميلة كشعفاط بحاجة الى جهود متضافرة للعمل على بناء بنية تحتية جيدة لتفريغ طاقات الشباب وتلبية احتياجاتهم ، واطلع على صور ومخططات المشروع واعدا الوفد بمتابعة الموضوع لتوفير السيولة اللازمة لتمويله والشروع في بدء العمل في الصرح الذي سيكون من اكبر الاندية والمراكز الرياضية في قلب مدينة القدس ، طالبا تزويده بكافة الاحتياجات والمستلزمات التي تحتاجها البلدة وناديها .