الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حفل الموظفين السنوي.. بنك القدس يطلق بطاقات ماستركارد

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 15:20 )
رام الله - معا - أعلن بنك القدس، اليوم، عن اطلاق بطاقات ماستركارد الائتمانية باشكالها المتعددة: الفضية الذهبية والبلاتينية بالاضافة للعديد من الميزات والخدمات التي توفرها هذة البطاقة لحامليها في فلسطين وحول العالم.

جاء هذا الاعلان في الحفل السنوي للموظفين الذي اقامة في فندق الموفينبك في رام الله بحضور رئيس مجلس الادارة اكرم عبد اللطيف جراب واعضاء من مجلس الادارة.

وشكر رئيس مجلس الادارة موظفي البنك جميعا على الجهود المبذولة لتحقيق النجاح الكبير الذي وصل له البنك خلال العام الحالي، ولاطلاق المنتجات الجديدة والخدمات المميزة للعملاء، واضاف: ستطعنا ان نحقق ارقاما على من المتوقع خلال العام الماضي سنعلنها قريبا في مؤتمر صحفي، فبالاضافة لسياسة التفرع والانتشار في الفروع في مختلف المدن والمحافظات حيث سنصل الى 27 فرع خلال العام الحالي، كما نسعى في بنك القدس لتطوير المنتجات والخدمات بشكل مستمر لتلبي حاجة العملاء.

من جانبه، اكد القائم باعمال المدير العام سميح صبيح في كلمة القاها خلال الحفل على اهمية اطلاق بطاقات ماستركارد مع بداية العام الحالي لما لها من اضافة مميزة على الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء.

واضاف: تعتبراطلاق بطاقات ماستركارد الائتمانية بميزاتها الفريده في السوق الفلسطيني مع بداية العام انجاز لبنك القدس، بالاضافة للموافقة على منح 6 وكلاء فرعيين لخدمة ويستيرن يونيون لتحويل الاموال التي ستضيف الكثير للبنك والعملاء في مختلف المحافظات،كما استطعنا ان نطبق بنجاح خطة مركزة العمليات خلال الشهر المنصرم.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية بالاضافة للمسابقات الرياضية والغنائية مما اضفى جوا من البهجة والفرحة والتواصل بين الموظفين جميعا.