الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاطة تستنكر اعمال الشغب والتخريب عقب مباراة الخليل وبلاطة

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 18:57 )
نابلس- معا- اندلعت اعمال شغب واسعه النطاق من قبل العشرات من المحسوبين على مشجعي نادي بلاطه وذلك عقب انتهاء مبارة في كرة القدم جمعت بين فريقي الخليل وبلاطة على ملعب بلدية نابلس اسفرت عن فوز الخليل على بلاطة بنتجية 1-صفر .

وقال عماد اشتوي عضو الهيئة الادارية في نادي بلاطة "لمعا" ان النادي يتسنكر بشده الاحداث المؤسفه التى وقعت عقب المبارة والتى اسفرت عن اعمال تخريب وتحطيم لعدد من المتلكات العامه والخاصة بالمدينة مؤكدا ان من قام بهذه الاعمال لايمت بصله الى النادي او حتى مشجعي النادي مضيفا ان النادي شكل لجنه تحقيق بالموضوع وانه رفع عدد من الاسماء التى شاركت باعمال الشغب الى الشرطة الفلسطينية لمنع دخولها الى المبارايات التى سوف تجري مستقبلا .

وكان العشرات من الشبان قد قاموا بالاعتداء على عدد من المتلكات العامه والخاصة بمدينه نابلس عقب انتهاء الميبارة التى جمعت بين فريقي الخليل وبلاطة والتى اسفرت فوز الخليل بنتجية واحد الى صفر وقد اصدر نادي بلاطة بيانا رسميا حول هذه الاحداث ننشره كما ورد من المصدر

بعد الأحداث المؤسفة التي جرت بعد انتهاء مباراة مركز شباب بلاطة ونادي شباب الخليل من قبل فئة ضالة خارجه عن القانون حيث عمدت الى التخريب والتكسير في ممتلكات المحافظة العامة والاعتداء عل الحافلة التي تقل لاعبي شباب الخليل بعد خروجها من مدينة نابلس وفي منطقه بعيده عن الملعب فإننا نتوجه لنادي شباب الخليل ولجمهور العميد ولمؤسساتنا الوطنية والأهلية بمحافظة نابلس بالشجب والاستنكار لهذه المسلكيات المدمرة والمسيئة والتي لا تعكس إطلاقا الوجه الحضاري والأصيل لجمهور بلاطه الممتلئ بالمشجعين أصحاب الأخلاق العالية والتشجيع الحضاري ... ونوجه باسمنا واسم كل الشرفاء وباسم كافة مؤسسات مخيم بلاطة وتنظيماته اعتذارنا لكم وأننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام كل من تطاول وأساء للممتلكات العامة ولتاريخ مخيم بلاطة وسنتخذ ما يلزم من إجراءات صارمة لوضع حد لهولاء المستهترين . .. وسنلاحق هذه ألمجموعه الضالة بكل الطرق والوسائل القانونية ....وقد قمنا بالاتصال برئيس نادي شباب الخليل السيد معاوية القوا سمي وأوضحنا له موقنا بكل جرأه وشجاعة وأننا لن نقبل باستمرار هذه المسلكيات الضارة من قبل فئة خارجه عن الصف الوطني والرياضي ...واننا سنتحمل مسؤولياتنا بكل شجاعة.