الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزيرة معايعة تبحث مع ممثل المجر سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 16:56 )
رام الله- معا - استقبلت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة اليوم وفي مقر الوزارة في بيت لحم تشابا تسيبره ممثل جمهورية المجر لدى فلسطين بحضور الدكتور نصار خميس القنصل الفخري للمجر في فلسطين.

وقد رحبت الوزيرة معايعة بالضيف مؤكدة على العلاقات المتينة والقوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والمجري ومشيدة بالدعم المجري لفلسطين داعية اياهم الى مواصلة هذه الجهود.

وتطرقت الوزيرة معايعة للحديث حول والجهود والبرامج التي تقوم بها الوزارة للنهوض بالسياحة الفلسطينية وتطويرها باعتبارها قطاع حيوي وهام.

وبدوره فقد أعرب تشابا تسيبره ممثل جمهورية المجر عن سعادته لهذا اللقاء مؤكدا على استعداده التام للتعاون والتواصل للمساعدة والتعاون مع الوزارة في العديد من الأمور واكد على اهمية مواصلة التعاون والعمل المشترك مع وزارة السياحة والآثار الفلسطينية لدعم السياحة الفلسطينية والمساهمة في الترويج السياحي لفلسطين في المجر.

كما وتحدث القنصل المجري في مداخلته حول بعض المشاريع المشتركة التي تم تنفيذها سابقا مؤكدا على اهمية تطوير العلاقات الثنائية ومواصلة التعاون المشترك بين الجانيبن من خلال مشاريع وفعاليات لتعزيز التعاون الثنائي.

وتطرق الجانبان للحديث حول المشاركة الفلسطينية في معرض السياحة الدولي في المجر.