الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" المدهون" يزور جمعية الشبان المسيحية , ويقدم دعماً حكومياً لها

نشر بتاريخ: 10/02/2014 ( آخر تحديث: 10/02/2014 الساعة: 20:50 )
غزة - معا - دائرة الاعلام بالوزارة : أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة بجمعية الشبان المسيحية , لدورها الكبير في المجال الرياضي والاجتماعي , وتقديم الخدمات للمجتمع الفلسطيني , على مدار سنواتٍ طويلة .

جاءت كلمات المدهون خلال زيارته لجمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة , على رأس وفد من وزارة الشباب والرياضة ضم كلاً من أحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة و عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية بالوزارة .

وأضاف المدهون بأن الحكومة قررت تسديد القيمة الإيجارية المتراكمة على الجمعية منذ العام 1994 , بالإضافة لدفعها قيمة الإيجار في الأعوام الخمسة القادمة , وقال المدهون أن قرار الحكومة جاء تأكيداً على دعمها لمؤسسات المجتمع المدني التي تقدم خدماتها وتدعم وحدة الشعب الفلسطيني .

ودعا المدهون إدارة الجمعية للعمل على استعادة النشاط الرياضي وممارسة الألعاب الرياضية من جديد , والمشاركة في البطولات المحلية التي تنفذها الاتحادات المختلفة .

من جهته رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية سهيل ترزي بالوزير المدهون والوفد المرافق ، وقدم شكره للوزارة وللحكومة الفلسطينية على ما قدمته وتقدمه لمؤسسات المجتمع المدني بشكلٍ عام ولجمعية الشبان المسيحية بشكلٍ خاص , وأضاف ترزي أن الجمعية وضعت خطة رياضية وثقافية واجتماعية ستقوم بتنفيذها في الوقت القريب , وذلك لضمان عودة النشاط في جمعية الشبان المسيحية .