الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرية رام الله يستهل مشواره بالفوز على حطين بدوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 20:29 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- استهل بطل دوري "جوال" للدرجة اللممتازة للموسم الماضي فريق سرية رام الله مشواره في الموسم الحالي بالفوز على حطين بالنتيجة 51-65 في ختام الاسبوع الاول خلال اللقاء الذي جرى في صالة الفارعة مساء الاثنين.

وقدم الفريقان اداء متوسط لم يرتقي للمستوى المطلوب، وتأثر فريق سرية رام الله بغياب اللاعبين سني سكاكيني وعمر اكريم.

وحضر اللقاء امين عام الاتحاد عزيز طينة، ومسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد امجد الخضيري، وامين صندوق الاتحاد محمد زيادة، والعشرات من مشجعي الفريقين.
|265223|
وجاءت البداية فاترة من الفريقين افتقدت للمسات الفنية ومالت الى العشوائية مع محاولات متواضعة من حطين خاصة اللاعب شادي التكروري وانتهى الربع لمصلحتهم بالنتيجة 12-9.

فيما دخل السرية اجواء اللقاء ونفذ سلسلة هجمات خلال الربع الثاني على سلة الفريق الخصم اثمرت عن توسيع الفارق وسط ارتباك في صفوف حطين الذي ارتفعت اخطاء لاعبيه وخاصة شادي التكروري حيث وصلت الاخطاء مع نهاية الربع الى اربعة، وانتهى لصالح السرية 23-14.
مال الربع الثالث الى الرتابة واهدر الفريقان العديد من الهجمات التي افتقدت للتركيز مع محافظة السرية على الفارق لينهي الربع لمصلحته بالنتيجة 13-11.
وجاء الربع الرابع اكثر الارباع اثارة وكانت هناك بعض المحاولات من حطين لتعديل النتيجة لكن لياقة لاعبيه لم تسعفه فيما مالت الافضلية للسرية صاحب الخبرة واللياقة لتنتهي المباراة للسرية بالنتيجة 65-51.

وحكم اللقاء: عنان دراغمة، مفلح عقل، بشير عبد العزيز.
سجلها: خالد السمحان، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.
المراقب الفني: انيس سماعنة.
|265224|
وسيلتقي فريق سرية رام الله في الاسبوع الثاني دلاسال القدس عند السابعة والنصف من مساء الاحد القادم في صالة العمل الكاثوليكي فيما يواجه حطين فريق بيرزيت عند الساعة السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل في صالة سرية رام الله.