الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب في سلفيت يحتفل بالذكرى الـ 32 للانطلاقة

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 21:01 )
سلفيت - معا - احتفل امس حزب الشعب الفلسطيني في سلفيت بالذكرى الـ 32 لاعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني ومرور 55 عاما من النضال السياسي والاجتماعي والاقتصادي ضد الاستعمار والقوى الرجعية.

وقام العشرات من الشبان من اعضاء ومناصري الحزب في مدينة سلفيت بتزين الشوارع واعمدة الهاتف بالاعلام الفلسطينية ورايات الحزب وزراعة الاشجار المثمرة في الحدائق العامة والمناطق المستهدفة في واد قانا وعزبة ابو بصل غرب سلفيت بالقرب من ما سيمى مستوطنة بركان الصناعية، وهي اراض مهددة بالمصادرة من اجل حمايتها وتعزيز صمود المواطنين فيها.

كما ام مقر حزب الشعب الفلسطيني في مدينة سلفيت المئات من ممثلي المحافظة وقيادة المنطقة والاجهزة الامنية والمدنية الرسمية والاهلية وفعاليات المحافظة الشعبية والوطنية والقوة السياسية ورؤساء البلديات والمجالس القروية وقادة وكوادر واعضاء ومناصري حزب الشعب الفلسطيني ، حيث كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للحزب صالح الرابي واعضاء اللجنة المركزية للحزب والرعيل الاول من قيادة الحزب في محافظة سلفيت.

وقال بكر حماد عضو اللجنة المركزية للحزب ان هذه الفعاليه هي باكورة الفعاليات للاحتفال بذكرى السنوية للحزب.

واضاف إن حزب الشعب الفلسطيني، وهو يحيي ذكرى تأسيسه اليوم ، ليؤكد من جديد أنه مع الوحدة الوطنية الفلسطينية الأساس القوى والمتين لمواجهة الأخطار المُحدقة بالمشروع الوطني الفلسطيني ،ومع انهاء الانقسام المدمر وان الحزب يحتفل هذا العام تحت شعار العودة وتعزيز نهج المقاومة السلمية لانهاء الاحتلال ومصادرة الاراضي والجدار.

ودعا حماد الى ترسيخ نهج المقاطعة لاسرائيل ، والقيام بتعبئة شعبية لتنفيذ حملة مقاطعه واسعة لاسرائيل على المستوى الشعبي والرسمي والدولي.

واكد حماد ان الحزب لازال على عهد الشهداء بأن يتحقق حلمهم في وطن نظيف وطاهر وخالي من السلبية.