الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يلاقي بلاطة في نصف نهائي الكأس

نشر بتاريخ: 11/02/2014 ( آخر تحديث: 11/02/2014 الساعة: 21:56 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – حسم فريق هلال القدس تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس فلسطين بعد أن كرر فوزه على نظيره مركز الأمعري بهدفين مقابل هدف، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

وفي لقاء جمع الفريقين مساء اليوم، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في إياب دور الثمانية من البطولة، افتتح مركز الأمعري النتيجة في الدقيقة "30" عبر لاعبه محمود صلاح، قبل أن يعود هلال القدس بالنتيجة ويحرز هدفين في الدقيقتين "65" و"78" عن طريق لاعبه روبرتو كاتلون.

وبهذا الفوز يلاقي هلال القدس نظيره مركز بلاطة في الدور نصف النهائي، بعد تأهل الأخير يوم أمس على حساب شباب الخليل حامل اللقب.

من جانبه وضع شباب الظاهرية قدماً له في الدور نصف النهائي، بعد تغلبه على ضيفه واد النيص بثلاثة أهداف لهدف، في لقاء مؤجل من ذهاب دور الثمانية جمع الفريقين مساء اليوم، على استاد دورا الدولي.

وكان شباب الظاهرية قد أنهى الشوط الأول متقدما ً بثلاثة أهداف نظيفة، إفتتحها اللاعب فادي زيدان "14"، وأضاف زميله أحمد ماهر الهدف الثاني من ضربة جزاء د"27"، قبل أن يعزز حسن سرحان تقدم فريقه بالهدف الثالث د"33"، وفي الشوط الثاني قلص خضر يوسف الفارق لواد النيص عندما سجل هدف فريقه الوحيد "70".

وبهذه النتيجة يكفي شباب الظاهرية التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في لقاء الإياب من أجل ضمان الصعود إلى الدور نصف النهائي وملاقاة ثقافي طولكرم الذي تأهل على حساب جبل المكبر.