الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد يبحث سبل التعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 10:45 )
رام الله -معا - بحث رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د. سمير أبو زنيد ومدير مشروع الحكم الرشيد الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الـ USAID السيد بات وجيك والوفد المرافق سبل وآلية التعاون مع الوكالة الأمريكية، كون ديوان الرقابة يعد واحداً من الشركاء الرئيسيين في المشروع الذي تنفذه شركة DAI ومقرها واشنطن من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية المتعلق بتعزيز الحكم الرشيد وتطوير خدمات الديوان خلال الأعوام القادمة. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في مقر ديوان الرقابة في مدينة رام الله.

كما تباحث د. أبو زنيد بات وجيك في تمويل شركة DAI للمؤتمر الثالث لديوان الرقابة للعام 2014، اضافة للتباحث في المساعدة في تجهيز وتأهيل المقر الجديد لديوان الرقابة، الى جانب دعم وزارة المالية في هذا الملف.

يذكر ان المؤتمر الثاني لديوان الرقابة المالية والإدارية 2013 والذي عقد تحت عنوان "تعزيز الحكم الرشيد" تم بدعم وتمويل من مؤسسة الرئاسة الفلسطينية والوكالة الأمريكية للتنمية.

كما أطلع د. أبو زنيد الوفد الزائر على انجازات الديوان خلال الفترة السابقة والخطط المستقبلية. مشيداً بدعم الوكالة الامريكية.

وفي نهاية اللقاء اصطحب رئيس الديوان الوفد الزائر الى مقر الديوان الجديد، واطلعهم على احتياجات المبنى على ارض الواقع. بدوره وعد بات وجيك بتقديم الدعم اللازم للديوان في مجال المؤتمر وتطوير البنية التحتية.