الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمعاقين يمنح الفنان عساف منصب سفير لاصحاب الاعاقة

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 14:12 )
غزة -معا - قام الفنان محمد عساف سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، أمس الثلاثاء بزيارة مقر الاتحاد العام للمعاقين في غزة وكان في استقباله عوني مطر رئيس الاتحاد العام وصخر قنديل المستشار الفني والإداري ومجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقدم عوني مطر شكره وتقديره للفنان محمد عساف والوفد المرافق له ابن الشعب الفلسطيني ابن غزة وأثنى على هذه الزيارة الخاصة بالمقر العام للمعاقين ولقاء الأشخاص ذوي الإعاقة والتحدث معهم وعن همومهم ونوه إن هذه الزيارة تاريخية من قبل ممثل وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة والتي أعطت الأمل للأشخاص ذوي الإعاقة في التحدي والصمود رغم الجراح والألأم.

وخلال اللقاء تحدث صخر قنديل مرحبا بعساف فنان العرب وقدم له الشكر والتقدير لهذه الزيارة الخاصة بالاتحاد العام للمعاقين والتي تعتبر من أهم الزيارات التي رفعت من معنويات الأشخاص ذوي الإعاقة وزادتهم ثقة وتفاؤل للحياة.

وخلال هذه الزيارة تم تنصيب الفنان محمد عساف سفيراً للأشخاص ذوي الإعاقة من قبل الاتحاد العام للمعاقين والتحدث باسمهم في كافة المحافل المحلية والدولية كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير لجهوده الداعمة لأبناء شعبنا الفلسطيني عامة والمعاقين خاصة.

بدوره شكر الفنان محمد عساف الاتحاد والأشخاص ذوي الإعاقة على هذا الاستقبال المميز واثني على دورهم المبدع والمميز ورفع علم فلسطين عالياً في المحافل الدولية ووعد بنقل معاناتهم واحتياجاتهم إلى العالم الخارجي.

كما ورحبت سوسن الخليلي أمين سر الاتحاد العام للمعاقين بموال فلسطيني أثارت دهشة محمد عساف والحاضرين وأبدى إعجابه بأدائها وصوتها الجبلي.

وفي نهاية اللقاء وعد الفنان محمد عساف بالتواصل مع الاتحاد فيما يخص الأشخاص ذوي الإعاقة.