السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاسرى المحررين تكرم المحررين هاني طقاطقة واحمد ثوابتة

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 11:51 )
بيت لحم -معا - قام وفد من جمعية الاسرى المحررين مساء امس الثلاثاء بزيارة مدينة بيت فجار وتكريم الاسيرين المحررين هاني طقاطقة ابو عدي والذي امضى في سجون الاحتلال مجموع 12 عاما، وكان ايضا مطاردا لفترة طويلة والاسير المحرر احمد نزيه ثوابتة والذي امضى 6 اعوام في سجون الاحتلال .

وقال محمد عبد ربه حميدة - الزغلول رئيس جمعية الاسرى المحررين :"ان هذا التكريم واجب علينا وعلى ابناء شعبنا اتجاه مناضلينا واسرانا الذين ضحوا بسنوات طويلة من اعمارهم من اجل ان نعيش بكرامة ".

وقدم التهاني والتبريك للاسيرين المحررين وتحدث عن قانون الاسرى والمحررين المعدل والذي يضمن كرامة الاسير والمحرر وذويه ويجب تطبيقه باسرع وقت ولن نسمح بأن يتم التأخير او التلاعب في تطبيق هذا القانون والذي نشر في الجريدة الرسمية وموقع من السيد الرئيس ومن مجلس الوزراء .

وقال الاسير المحرر هاني طقاطقة بان الاسرى اوضاعهم صعبة وهم بحاجة لأبناء الشعب الفلسطيني ان يقف معهم وعلى المؤسسات الحقوقية المحلية والدولية التحرك العاجل من أجل انقاذ حياة العشرات من الاسرى المرضى. وقدم الشكر لجمعية الاسرى المحررين ولكل الذين قدموا التهاني لهم وشاركوا في استقبالهم .