الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدعو لتفعيل المقاومة الشعبية وتكرم ابو رومي احد كوادرها

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 14:55 )
القدس -معا - أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على أن المقاومة الجماهيرية وابداعات ابناء شعبنا في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وعربدات مستوطنيه، تشكل نقطة تحول في دعم الرأي العام العالمي لقضية شعبنا، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الأربعاء في جنوب القدس لكادرها .

وأشارت الجبهة الى أن بلدات وقرى جنوب القدس تتعرض يوميا لمضايقات الاحتلال من الاعتقال ومصادرة الاراضي، داعية الى خطة حكومية لتعزيز صمودها باعتبارها خط المواجهة الاول مع الاحتلال الذي يحاول تهجير سكانها .

وقال عضو اللجنة المركزية مراد عبد الرحيم أن المقاومة الشعبية في القدس هي جزء من اشكال المقاومة والتحرر التي انتجها الشعب الفلسطيني لتحقيق هدفه في الحرية والاستقلال وإقامة دولته، بهدف اشراك جميع فئات الشعب الفلسطيني في حركة التحرر ضد حكومة الاحتلال التي تسعى جاهده لطمس معالم الهوية الفلسطينية.

وأكد على حاجتنا للمقاومة الشعبية كأداة فعل سياسي وكفاحي واشتباكي مع قوات الاحتلال وطالب بالعمل على تطوير أدوات المقاومة الشعبية وتوسيعها بما يكفل مقدرة النضال اليومي الفلسطيني على الوقوف بحزم أمام سياسات جيش الاحتلال الإسرائيلي سواء كان ذلك من خلال الاشتباك معه او من خلال فضحها وتعريتها.

هذا وكرمت الجبهة الاستاذ عادل ابو رومي وهو احد كوادرها القدامى قدمت له درعا تكريميا باسم الامين العام الدكتور احمد مجدلاني و جبهة النضال الشعبي شكرا وعرفانا لجهوده.