الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تستقبل وفداً من الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 17:44 )
الخليل- معا- التقى اليوم، جودي ابو اسنينه نائب رئيس بلدية الخليل، العميد ابراهيم الجزرة مدير عام الضابطة الجمركية في فلسطين، يرافقه مدير الضابطة في الخليل الرائد فادي ابو قرن والمقدم جهاد ابو عمر من الامن الوقائي، بهدف الاطلاع على اوضاع المدينة ، وبحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي .

وبعد أن رحب أبو اسنينه بالوفد، اشاد بدور الضابطة لعملها المتواصل بالحفاظ على عدم انتشار السلع والمواد الفاسدة، حرصاً على سلامة المواطنين، مبيناً ان بلدية الخليل تسعى وبشكل حثيث الى جلب الاستثمار وتوفير كل ما هو يصب في مصلحة المستهلك والتاجر حتى يتم تحقيق الصالح العام، والحفاظ على المنتج الوطني الفلسطيني .

وتابع أبو اسنينه في ذات السياق، ان بلدية الخليل تعمل على توفير الخدمة الامثل للمواطنيها، وتوفير حياة كريمة يسودها الامن والامان ، دون وجود عقبات في عملهم ، وابدى ابو اسنينه تعاون بلدية الخليل مع الضابطة الجمركية بما يكفل تحقيق الصالح العام .

من جانبه أكد العميد الجزرة ، أن الضابطة تعمل على دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني، مبينأ مهام الضابطة في الوطن، وما تشكله من اهمية بالغة في حرصها على ضبط المواد الفاسدة، ومنح الحق لاصحاب الحق وضبط اي مخالفة تعيق التجارة والصناعة الفلسطينية، مؤكداً ان الضابطة تعمل بروح القانون والتقيد بالتعليمات للحفاظ على سلامة وامان المواطن الفلسطيني والمنتج الوطني.