السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أين اختفت قسيمة الراتب الشخصي لقائد الجيش الاسرائيلي؟

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 11:22 )
أين اختفت قسيمة الراتب الشخصي لقائد الجيش الاسرائيلي؟
بيت لحم - معا - انشغلت قيادة الجيش الاسرائيلي "هيئة الاركان" في الأسابيع الماضية في قسيمة راتب قائد الجيش الاسرائيلي بني جنتس ، التي اختفت داخل مقر "هيئة الاركان" في مدينة تل أبيب ولم تصل مكتب قائد الجيش .

هذا الاختفاء لقسيمة الراتب استدعى محاكمة عسكرية للضابط المسؤول عن توزيع قسائم الرواتب على الضباط وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الاربعاء ، وقبل المحاكمة العسكرية جرى بحث واسع في كافة المكاتب والمخازن والغرف في مقر "هيئة الاركان" ، بحثا عن قسيمة راتب قائد الجيش دون جدوى ولا حتى طرف خيط يقود أين اختفت القسيمة ، والتي شكل اختفائها قلقا شديدا في قيادة الجيش الاسرائيلي ووصولها لشخص قد ينشرها على مواقع الانترنت .

وأشار الموقع الى أن قسيمة الراتب التي تحتوي تفاصيل ما يتلقاه قائد الجيش تحت بند الراتب وغيرها من التفاصيل المجهولة للجمهور الاسرائيلي ، قد يتسبب نشرها في سقوط قائد الجيش وكذلك سيتسبب في مشاكل كبيرة في قيادة الجيش الاسرائيلي ، خاصة في ظل الحديث عن تقليص ميزانية الجيش الاسرائيلي في مجالات محددة ، ليظهر كيفية اهدار الميزانية في جوانب شخصية داخل الجيش .

وقد استدعى هذا الأمر محاكمة الضابط المسؤول عن توزيع المغلفات التي تحتوي على قسيمة الراتب للضباط داخل مقر "هيئة الاركان" ، وقد تلقى التوبيخ الشديد والذي تم تسجيله في ملفه الشخصي على ضياع قسيمة راتب قائد الجيش .