الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الطاولة يقرر تسريع الدرجة الممتازة بغزة وإطلاق دوري الثالثة

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 18:36 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بمحافظات غزة بمقره بمبنى الاولمبية بغزة مساء الأربعاء اجتماعا لأندية الدرجة الممتازة ,وخصص لتقييم مسيرة الدوري الممتاز بعد نهاية الدور الأول من البطولة.

وجرى الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد احمد محيسن وعضويه محمود أبو شرار ومصباح العسقلاني, وممثلي الأندية المشاركين في بطولة الدوري الممتاز ؛باستثناء خدمات الشاطئ الذي أعلن انسحابه مبكرا من البطولة, وقد تم مناقشة التسريع بإقامة بطولة الدوري ,على أن يتم إقامة مباراة كل خمسة أيام؛ نظرا لظروف امتحانان طلية الجامعات والمدارس الثانوية ثم وكذلك حرص الاتحاد على إنهاء البطولة مبكرا قبل تزاحم الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية وتقرر خلال الاجتماع الانتهاء من بطولة الدوري الممتاز قبل حلول شهر مايو أيار المقبل وقد حاز القرار على موافقة جميع الأعضاء.

كما تقرر عدم تأجيل أي لقاء خلال الدوري لأي من الفرق مطالبا الأندية بالالتزام به؛ إلا في حالة الضرورة القصوى والطارئة,كما وجه مجلس إدارة الاتحاد نداء لجميع الأندية بتسديد ما تبقى عليها من رسوم سابقة؛ لافتا إلى أن من يتخلف عن تسديدها خلال فترة مدتها أسبوع سيحرم من إكمال مسيرته في البطولة؛ علما بان الدور الثاني سيبدأ في نهاية فبراير الجاري.

من ناحية ثانية استمرت منافسات لقاءات بطولة دوري الدرجة الثانية بنجاح, ومن المقرر أن ينتهي بنهاية الأسبوع الجاري وتقام على صالات نادي المجمع الإسلامي بغزة.

من جهة ثانية وجه الاتحاد دعواته لجميع أندية الجمعية العمومية للاستعداد لدوري فرق للبراعم والناشئين والشباب,كما تم مراسلة أندية الدرجة الثالثة للاجتماع بها مطلع الأسبوع القادم حيث أن تقرر إطلاق دوري الدرجة الثالثة في منتصف شهر مارس القادم .